أكرم توفيق
أكرم توفيق


أكرم توفيق يسابق الزمن.. هل يلحق قلب الأسد بمباريات الأهلي هذا الموسم

محمد السيد

السبت، 06 أغسطس 2022 - 10:21 م

يواصل أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته بكل جدية وحماس بعدما أصبح جاهزًا طبيًا بعد انتهاء برنامج التأهيل من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة ومشاركته في التدريبات الجماعية لفريقه منذ أكثر من 10 أيام. 

ورغم الجاهزية الطبية لم يحسم الجهاز الفني قرار مشاركته في المباريات الرسمية حتى الآن.

ويسير أكرم توفيق بشكل جيد وفقا للبرنامج المعد له من قبل الجهاز الطبي للفريق. 

ومن المقرر أن يكون أكرم توفيق جاهزًا للمشاركة في المباريات خلال أسبوعين أو ثلاثة أسابيع مع الآن، في ظل رغبة الجهاز الفني في تأجيل قرار الاستعانة به في المباريات الرسمية للأهلي ومن الوارد تجهيزه بصورة تدريجية في آخر مباراة او اثنين بالدوري ليصبح جاهزا مع انطلاق الموسم الجديد.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش اليوم السبت استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري، بالدوري العام.

ويحل الأهلي ضيفًا على زعيم الثغر، مساء غدٍ الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويغيب عن الفريق كل من: عمار حمدي وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى ومحمد شريف إصابة في العضلة الضامة وحسين الشحات للإصابة في الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة في قطر وعمرو السولية وأحمد عبد القادر بسبب تمزق العضلة الخلفية.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة