صوره ارشيفية
صوره ارشيفية


انطلاق الأوكازيون الصيفي غدا.. والتخفيضات تصل لـ 50%

عبير حمدي

الأحد، 07 أغسطس 2022 - 09:59 ص

ينطلق الأوكازيون الصيفي اعتبارا من الغد الاثنين الموافق 8 أغسطس، ويستمر لمدة شهر من تاريخه، وتتراوح نسبة التخفيضات ما بين 25% إلى 50%، لتلبية احتياجات المواطنين، وتنشيط حركة التجارة الداخلية.

وتوقعت وزارة التموين والتجارة الداخلية، مشاركة نحو 4 آلاف محال بهذا الموسم، وتتنوع المحال التجارية المشاركة ما بين الملابس، المصنوعات الجلدية، المفروشات، الأجهزة المنزلية.

وتطلق وزارة التموين و التجارة الداخلية، حملاتها الرقابية، بالتعاون مع الجهات المعنية، لمتابعة المحال التجارية، والتأكد من التزامهم بعرض سلع جيدة،و تخفيضات حقيقية، وتحرير المخالفات للتجار المتلاعبين والمخالفين لضوابط الاوكازيون.

وطالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية، جميع التجار بضرورة الإعلان عن ثمن كل السلع المعروضة للبيع خلال فترة الأوكازيون الصيفي، مقترنا به بيان عن الثمن الذي كانت تباع به خلال الشهر السابق لموسم التخفيضات.

كما ألزمت وزارة التموين و التجارة الداخلية جميع المحال الراغبة في المشاركة بموسم الأوكازيون الصيفي، بضرورة الحصول مسبقا على موافقة من مديريات التموين الواقعة في دائرتها محالهم التجارية.

ووجهت وزارة التموين والتجارة الداخلية، جميع مديرياتها بتسهيل الإجراءات اللازمة لاستخراج تصاريح المشاركة في الاوكازيون لاصحابالمحال التجارية، وكذلك متابعة السلع المعروضة من حيث الجودة والالتزام بالأسعار المعلنة والتخفيضات الموجودة.

اقرأ أيضا | بدء الأوكازيون الصيفي الاثنين المقبل

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة