صورة موضوعية
صورة موضوعية


انطلاق ورشة عمل ومعرض «فنون يا إسكندرية».. الشهر المقبل

محمد طاهر

الجمعة، 12 أغسطس 2022 - 05:33 م

تنظم الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بمحافظة الإسكندرية بالتعاون مع أكاديمية Dedaa Art للفنون ورشة عمل ومعرض فني بعنوان "فنون يا إسكندرية" وذلك يوم الخميس الأول من سبتمبر على شاطئ ستانلي وذلك تحت رعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية وفي إطار إثراء النشاط الثقافي وتشجيع الفعاليات الفنية والسياحة الداخلية.

اقرأ أيضا  | «وادي الحيتان» ضمن 7 مواقع مصرية في التراث العالمي

ومن جانبها صرحت الفنانة داليا ناجح، إن معرض «فنون يا إسكندرية» معرض فن تشكيلي جماعي، يضم صفوة مختارة من الفنانين التشكيليين، ويقام فى أحضان شاطئ ستانلى شهر سبتمبر المقبل بحضور ضيوف من مختلف المجالات في المجتمع فن ، ثقافة ، إعلام ، صحافة ، سياسة.

 

وأضافت أن المعرض تنظمه أكاديمية "ديدا ارت"، المتخصصة في الفن التشكيلي، إيمانًا بدورها في دعم الفن التشكيلى المصري كأحد أرقى انواع الفنون المصرية التى حققت شهرة عالمية ، وان هذا المعرض مبادرة قوية لمساندة المواهب والفنانين في مختلف المجالات، ودعمهم للظهور وتقديم أعمالهم وخروجها للنور .

وأشارت «ناجح» إلى أن الفن التشكيلي موهبة تستحق كل الدعم، فهي ثقافة راقية تعبر عن آراء الفنانين، وتوجه رسائل في المجتمعات، وتفرغ الطاقات السلبية وتعمل على تنمية الطاقات الإيجابية .


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة