طائرة الزمالك
طائرة الزمالك


طائرة الزمالك يواجه الجيل الصاعد الجزائري ببطولة العين الودية 

أميرة أنور

السبت، 20 أغسطس 2022 - 11:11 ص

يلتقي الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك أمام نظيره الجيل الصاعد الجزائري في الواحدة ظهر اليوم السبت في رابع مباريات بطولة العين الودية بالإمارات، والتي تقام في الفترة من 16 إلى 21 أغسطس الحالي علي صالة العين.

وخسر الفريق في أولى مباريات البطولة أمام المنتخب السعودي بنتيجة 3/0 قبل أن يفوز على العربي الكويتي بنتيجة 3/2 بينما فاز على الأهلي السعودي بنتيجة 3-0 أمس. 

وتقام البطولة بمشاركة نادي الزمالك ونادي العين الإماراتي منظم البطولة ومنتخب السعودية والأهلي السعودي والعربي الكويتي والجيل الصاعد الجزائري.

وفيما جدول مباريات الفريق في باقي أيام البطولة:

الأحد 21/8 في التاسعة مساء مع العين الإماراتي.

ويخوض الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك معسكرًا خارجيًا في الفترة من 14 إلى 31 من أغسطس الجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك في إطار خطة الإعداد للموسم الجديد.

ومن المقرر أن تقام بطولة العين في الفترة من 14 إلى 21 أغسطس الجاري ، بجانب المشاركة في دورة "بني ياس" في الفترة من 15 إلى 31 من الشهر ذاته.

ويغيب عن معسكر الإمارات اللاعبين الدوليين لارتباطهم مع منتخب مصر لبطولة العالم بسلوفنيا وبولندا فى الفترة من 26 أغسطس الجاري وحتى 11 سبتمبر المقبل.

ويتكون الجهاز لفريق الطائرة من، شريف الشمرلي مديرا فنيا، أحمد مصطفى عاشور مدربا عاما، وليد عبد العال مدربا مساعدا، شريف السادات مخططا للأحمال، أحمد سعودي طبيبا، عبد الرحمن غانم علاج طبيعي، وأحمد شعلان مديرا إداريا، وحسن عبد الرازق إداريا.

اقرأ أيضًا: طائرة الزمالك يهزم الأهلي السعودي 3/0 ببطولة العين الودية 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة