موضوعية
موضوعية


مناقشة ملفات التصالح والتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشهداء

سهام فودة

الإثنين، 22 أغسطس 2022 - 08:45 م

عقد طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء  اجتماعاً حضره النواب الثلاث، ورؤساء الوحدات القروية ومسؤولي التصالح والمتغيرات المكانية.

ناقش أبو حطب خلال الاجتماع مستوى آداء منظومة النظافة بنطاق مركز، ومدينة الشهداء مشدداً على ضرورة تكثيف أعمال النظافة، ورفع تجمعات القمامة، ونواتج الحفر، والتطهير بمركز الشهداء.

اقرأ أيضا| الكشف على240 حالة في قافلة طبية لجامعة السادات بقويسنا 

وأكد رئيس المدينة على المتابعة المستمرة لرفع نواتج الحفر والتطهير بالقرى والمخلفات على الطرق الجاري أعمال الرصف بها لتسهيل الحركة عليها.

وشدد أبو حطب على استمرار عمل غرف العمليات بالوحدات القروية، وديوان مجلس مدينة الشهداء لتنفيذ حملات رصد حالات البناء المخالف، والتعدي على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة وسرعة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين من إزالة فورية في المهد للمخالفة على نفقة المخالف مع ضمان عدم تكرارها مرة ثانية.

ووجه رئيس المدينة مسؤولي المتغيرات المكانية إلى الدقة في العمل، مؤكداً على عدم التهاون في حالات التعدي على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة مشدداً  على سرعة إزالة كافة التعديات التي ترصدها وحدة المتغيرات المكانية بكل دقة وحزم، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظاً على الرقعة الزراعية، ومنع ظاهرة البناء العشوائي.

وأكد رئيس المدينة على العمل الجاد والمستمر في إزالة جميع الإشغالات التي تعيق السلاسة المرورية بالطرق، والشوارع بالقرى والمدينة، والحرص على دوام فتح الطرق أمام حركة المواطنين كما أكد على الانتهاء أولاً بأول مما يتم رصده من نقاط خلال وحدة المتغيرات، والمتابعة المستمرة لملف التصالح مشدداً على ضرورة إمداد الملفات بجميع المستندات، والأوراق اللازمة لإنهائها لتقنين أوضاع المواطنين، والتخفيف عن كاهلهم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة