مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد


شوط أول سلبي بين مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

أميرة أنور

السبت، 27 أغسطس 2022 - 02:23 م

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد، ونظيره ساوثهامبتون بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة المقامة على ملعب "سينت ماري"، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط ، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

ويجلس البرتغالي كريستيانو رونالدو على دكة بدلاء اليونايتد للمباراة الثانية على التوالي، فيما يقود الهجوم ماركوس راشفورد وخلفه جادون سانشو وانتوني ايلانجا وبرونو فيرنانديز.

📋 Presenting the United XI for today's lunchtime kick-off! 🍽#MUFC || #SOUMUN

— Manchester United (@ManUtd) August 27, 2022

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: ديوجو دالوت، رافائيل فاران، ليساندرو مارتينيز، مالاسيا.

خط الوسط: ماكتومناي، كريستين إريكسن، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: جادون سانشو، ماركوس راشفورد، انتوني إيلانجا.

ويرغب مانشستر يونايتد، في حصد الثلاث نقاط لمواصلة الانتصارات واستغلال انتفاضته أمام ليفربول بعد بداية سيئة بخسارتين في أول جولتين في البريميرليج.

وعلى الجانب الآخر، يستهدف ساوثهامبتون تحقيق نتيجة إيجابية واستغلال عامل الأرض والجمهور من أجل مواصلة الانتصارات بعد الفوز خارج أرضه على ليستر سيتي.

وتنطلق مباراة ساوثهامتبون ومانشستر يونايتد في تمام الساعة الواحدة ونصف ظهرا بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

وكان مانششتر يونايتد تعرض للخسارة في أول مواجهتين أمام برايتون بنتيجة 2-1، ثم الخسارة الكبيرة أمام برينتفورد 4-0، لينتفض أمام ليفربول في الجولة الماضية وفاز بنتيجة 2-1 في ثالث جولات الدوري الإنجليزي.

ساوثهامبتون بدأ الدوري الإنجليزي بالخسارة أمام توتنهام 4-1، ثم تعادل مع ليدز يونايتد 2-2، ثم فاز على ليستر سيتي 2-1 في في ثالث الجولات.

اقرأ أيضًا: مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على ساوثهامبتون


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة