صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


هيئة الأسرى الفلسطينية: أوعزنا لطواقمنا بالعمل ضمن حالة طوارئ دعمًا للأسرى

أحمد نزيه

السبت، 27 أغسطس 2022 - 04:45 م

صرح عبد القادر الخطيب، نائب رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية، بأنه تم الإيعاز لجميع الطواقم في الهيئة بالعمل في حالة طوارئ دائمة، استجابةً لخوض الأسرى والمعتقلين معركة مصيرية داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي والمعتقلات.

وقال الخطيب: "منذ بداية الخطوات النضالية للحركة الأسيرة داخل السجون والمعتقلات، أعلنا في الهيئة أننا رهن إشارة إخواننا في لجنة الطوارئ العليا المشكلة من كافة الفصائل والتنظيمات في قلاع الأسر".

وأضاف الخطيب: "الطواقم القانونية والإعلامية ووحدة العلاقات الدولية وكافة كوادر الهيئة في حالة من التواصل والانعقاد الدائم، وهناك متابعة لكافة الأحداث والمستجدات داخل السجون والمعتقلات لحظة بلحظة".

وتابع الخطيب: "أننا على اتصال دائم مع كافة المؤسسات الشريكة والنقابات والاتحادات والقوى والفعاليات، للعمل ضمن خلية واحدة نصرةً لأسرانا الأبطال، ومع مطلع الأسبوع المقبل سنبدأ بمخاطبة السفارات والقنصليات والبعثات الدبلوماسية العاملة في فلسطين، وأنه يتوجب عليهم أن يمارسوا دورهم الحقيقي تجاه هذا التطرف الإسرائيلي، وان يتحملوا مسؤوليتهم الدولية والانسانية، والتوجه فورًا إلى السجون والمعتقلات للوقف على حقيقة الحرمان الممنهج من أبسط الحقوق اليومية التي يعاني منها أسرانا وأسيراتنا".

اقرأ أيضًا: الحركة الأسيرة تعلن عن خطوات تصعيدية «غير مسبوقة» ضد إدارة سجون الاحتلال

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة