صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


أفكار مذهلة لوجبات لفقدان الوزن بدون الشعور بالذنب

حنان الصاوي

الإثنين، 29 أغسطس 2022 - 12:28 م


صنع عادات جديدة والحفاظ عليها تدعم أهدافك الصحية أو فقدان الوزن دون التضحية بالطعام المفضل لديك يمكن أن يكون مهمة كبيرة ، إلا أن هناك طرقا يمكنك من خلالها الاستمتاع بطعامك المفضل دون القلق بشأن عدد السعرات الحرارية التي ستكتسبها.

وحسبما نشر موقع news18 قائمة ببعض المواد الغذائية التي ستجعل فقدان الوزن دون التضحية بالطعام المفضل لديك.

البيتزا
يمكن أن تكون البيتزا صحية إلى حد ما إذا قمت بطهيها بالطريقة الصحيحة استخدم خبز التورتيلا أو الخبز المسطح كبديل بدلاً من القشرة الكثيفة.

 أضيفي صلصة الطماطم ورشي الجبن فوق البيتزا بعد إضافة البروتينات الخالية من الدهون والخضروات الطازجة وغيرها من الإضافات.

إذا كنت غير نباتي ، فيمكنك إضافة قطع البيض والدجاج أيضًا من خلال القيام بذلك ، لن تطفئ رغبتك في تناول وجبة خفيفة لذيذة فحسب ، بل ستضمن أيضًا أنك لن تشعر بالذنب أثناء تناولها.

البرجر
للتأكد من أن البرجر الخاص بك صحي ، ضع في اعتبارك استخدام كعك متعدد الحبوب استخدم زيت الزيتون في قلي البطاطس المسلوقة المهروسة يمكنك إضافة أكوام من الخس والطماطم والبصل والخيار والجبن والبيض أو الدجاج.

لتحسين الطعم ، يمكنك أيضًا استخدام ملعقة صغيرة من المايونيز أو إضافة نصف شريحة من الجبن. لن يكون هذا البرجر معتدلاً في السعرات الحرارية  ، بل سيكون له أيضًا قيمة غذائية عالية.

المكرونة
يجب تجنب المكرونة مع الصلصة البيضاء والصلصات المختلطة لأنها تحتوي على الكريمة فقط ومع ذلك ، هناك طرق أخرى لجعل المكرونة لذيذة ومغذية.

أضف الخضار مع صلصة البيستو أو الصلصة الحمراء أيضًا ، التزم بمكرونة القمح بدلاً من السباجيتي المصنوعة من الدقيق المكرر.

اقرأ أيضا|طريقة عمل حلوى الشوفان الصحي


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة