فتحى عبدالوهاب
فتحى عبدالوهاب


فتحى عبدالوهاب يتعاقد على مسلسل " بيت فرح " .. والتصور قريبا ً

فتحي عبد الوهاب يتعاقد على بطولة مسلسل "بيت فرح"

محمد عصام

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 - 06:48 م

تعاقد النجم فتحي عبد الوهاب علي بطولة مسلسل "بيت فرح"، والمقرر بدء تصوير المسلسل في شهر أكتوبر المقبل، بعد التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة.

ويجسد الفنان فتحي عبد الوهاب شخصية رجل تتملكه حالة من الحزن والعزلة بسبب حزنه الشديد على وفاة زوجته، ويتعرض للعديد من المواقف مع جيرانه بالعمارة التي تغير شكل حياته تماماً، ويكون لهذا الشخص حكاية مع كل جارة من جيرانه بالعمارة.

والمسلسل سيناريو وحوار هبة رجب، ومن إخراج شرين عادل، وانتاج شركة "كينج توت".

كانت آخر أعمال الفنان فتحى عبد الوهاب شارك فى مسلسل "القاهرة كابول"، والذي ضم كلًا من النجوم الثلاثة طارق لطفى، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، و حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، شيرين، نور محمود، ومجموعة من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم أحمد رزق.

كما يساعد عبد الوهاب لعرض أحدث أعماله الدرامية بعنوان "وعد "إبليس"، ويجسد خلاله دور "الشيطان" الذي يلجأ إليه عمرو يوسف من أجل شفاء زوجته.

مسلسل "وعد إبليس" بطولة "فتحي عبد الوهاب، عمرو يوسف، نيللي كريم، عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، يعقوب الفرحان، والممثلة الأمريكية بولا بلن"، وهو من إخراج المخرج البريطاني كولن تيج.

مسلسل "وعد إبليس" هو سلسلة تشويقية نفسية، مكونة من 6 أجزاء، وتدور أحداثه حول رجل يبيع روحه للشيطان في سبيل إنقاذ زوجته، بعد فترة قصيرة من تلقيهم خبر حملها، ليدخل بعدها في معاناة صعبة.

إقرأ أيضًا | بسمة وهبة تتصدر الترند.. و"الحسد كلمة السر"

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة