عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة


أبرز تصريحات الفنان عبد الرحمن أبو زهرة.. أنا معجب بمحمد رمضان

مصطفى أحمد

الخميس، 15 سبتمبر 2022 - 11:45 ص

حل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، ضيفا مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على شاشة المحور، في أول ظهور إعلامي له بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة.

وقال إن مشاركته بأي أعمال فنية، تتوقف على النص، معقبًا:" اهتمامي بالنص، وليس المال، وممكن اشتغل بدون مقابل.. واعتذرت عن أحد الأعمال لأن الممثلة لبسها مش عاجبني".

وتحدث الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة، عن علاقاته العاطفية، قائلًا: "كنت خجول جدًا، وزوجتي كنت بقولها سوسو، واستحملتني 50 سنة، رغم أني عصبي جدًا، وكانت بتتحمل، وكل ما أفتكرها بعيط كأنها ماتت امبارح".

وذكر أنه على علاقة جيدة بأولاده، وأحدهم طلب المشاركة في التمثيل، معقبًا:" قلت لأبني أوعى تمثل".

وعن كرة القدم، قال :"أخواتي الكبار زملكاوية.. وطلعت زملكاوي.. وقلت لشوبير أنا زملكاوي بس مكسوف أقول".

وتحدث عن مرضه، قائلًا:"أنا كنت مريض أوي وكنت في غيبوبة لـ 3 أشهر، وعدت، لأنني أمتلك إرادة الحياة.. ربنا منحني عمر ولازم استغله".

وأضاف أبو زهرة، أنني لم أتخيل أن أكون فنانًا، في بداية حياتي، حيث كنت بعيدًا عن هذا المجال، وكنت خجولًا بشدة، ثم فوجئت بموهبتي، حيث حصلت على الميدالية الذهبية في الأداء بالمدارس منذ أول عمل، وبعدها ذهبت لمعهد التمثيل، وحصلت على المركز الأول في امتحان القبول، وكان معي رجاء حسين.. وكنت مشهور بالحفظ.. وكنت حريقة".

وأشا الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، إلي أن كل الفنانين اعتذروا عن أداء شخصية "المعلم سردينة" التي جسدها في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، مضيفًا:"تقمصت الدور بشكل كبير، ولكن خرجت من الشخصية ونسيت كل ما قلته".

وتابع: "شفت المجد مع الحاج إبراهيم سردينة، وكان هناك اهتمام كبير من قبل الناس وترحيب كبير ليا عندنا يقابلوني".

وأبدى الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، إعجابه الكبير بالفنان محمد رمضان، مؤكدًا أنه على استعداد لمشاركته في عمل فني. مضيفاً: "أنا معجب بمحمد رمضان، لأنه ممثل كويس، وظهر أكثر حينما تقمص شخصيته ودور الأب"، معقبًا: "طوال عمري أدافع عنه".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة