ارض الزومبي
ارض الزومبي


أرض الزومبي.. حكاية مركز تسوق ضربه الوباء

هناء حمدي

الخميس، 15 سبتمبر 2022 - 02:53 م

 كان الازدحام يوما ما هو سمته الأساسية فعلى مدار اليوم إذا قررت الذهاب إليه تجده دائما مليء بالأصوات التي تعيش داخل جدرانه وإذا قررت زيارته في أوقات الاعياد فعليك الوقوف في طوابير الشراء وانتظار دورك ولكن الآن أصبح ارض خالية وابواب مغلقة وظلام دائم وصمت غالب وكأنه ارض يعيش عليها الزومبي.

ارض الزومبي


" فيستيفال بارك" هو ذلك المركز التجاري في جوينت بويلز الذي تحول إلى أرض أشباح يعيش بداخلها الزومبي بعد أن كان مركز جذب مزدحم لجميع سكان المدينة فبعد أن غادر جميع التجار محلاتهم وانتقلوا إلى مركز المدينة انتهت اسطورته وازدحامه وأصبح تدريجيا وعلى مر السنين مدينة أشباح حتى أطلق عليها السكان المحليون اسم "أرض الزومبي" بحسب موقع ديلي ستار.


في عام 1997 تم افتتاح مركز ويلز التجاري ليضم عدد كبير من العلامات التجارية ليشهد المركز وعلى مدار عشرات السنين ايام مجده عندما كان بإمكانك شراء كل ما تريده منه وحتى ساعات متأخرة من اليوم لتدخل بحماس في طوابير طويلة وضجيج حقيقي.


فكان أرض المعارض الخاص بالمركز وحتى ساعة متأخرة تتحرك لكن خلال السنوات القليلة الماضية ساءت الأمور وتحول المركز إلى مكان أشبه بأرض الزومبي مع عدم وجود أحد هنا حيث شهد السكان المحليون على رحيل أشهر الماركات العالمية وغلق أكثر من 40 بائع محلاتهم.


ومع ضرب وباء كورونا للعالم انتهت أسطورة مركز " فيستيفال بارك" على أمل إعادة استخدامه من جديد.

 

اقرأ ايضا|مسافر عبر الزمن يزعم أن العالم سيواجه وباء الخنازير الزومبي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة