فيلم الدعوة عامة
فيلم الدعوة عامة


فيلم «الدعوة عامة» يحقق 10 آلاف جنيه بشباك التذاكر

محمد عصام

السبت، 17 سبتمبر 2022 - 06:50 م

حقق فيلم "الدعوة عامة" والذي يقوم ببطولته النجم الكوميدي محمد عبد الرحمن "توتة" نحو 10 الآف جنيه فقط في شباك التذاكر، وذلك عن ليلة أمس-الجمعة، لتصل محصلة إيرداته منذ عرضه في 17 أغسطس الماضي لنحو مليون ونصف جنيه.

ويعد فيلم "الدعوة عامة" أولى البطولة المطلقة للفنان محمد عبد الرحمن، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج وائل فرج، وإنتاج يوسف الطاهر.  

وتدور أحداث "الدعوة عامة" في إطار كوميدي أكشن مثير، حول الشاب الطائش معتز الذي يجسده محمد عبدالرحمن، و يتشاجر مع والدته ويدخل في خلافات معها، لتقوم بالدعاء عليه وعلى من يقابله في حياته، فيمر بالعديد من الصعوبات تجعله في النهاية يشعر بقيمتها في حياته.

والفيلم من بطولة محمد عبدالرحمن، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، أسماء أبو اليزيد، ومحمد إبراهيم، وضيوف الشرف دينا ومحمد رضوان، وهو أول أعمال وائل فرج الإخراجية في السينما.

يذكر أن محمد عبدالرحمن يواصل حاليا التحضير لفيلم  جديد بعنوان "زيزو فرنيا"، وينتمي إلى نوعية أعمال الكوميديا الاجتماعية، ومن تأليف مصطفى البربري، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله والاتفاق على كافة تفاصيله، تمهيدا لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً - شريف سلامة يشارك السقا في بطولة «وزن الريشة»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة