نادية الجندي
نادية الجندي


عماد حمدي ونصيحة مجرب قديم لنادية الجندي.. ماذا قال؟

حاتم نعام

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 - 11:10 م


في أحد أيام السبعينيات، أزاحت نادية الجندي الستار عن بعض تفاصيل حياتها، مؤكدة أنها تركت كلية الآداب من السنة الأولى من أجل الأضواء ولعبت دورا في فيلم جميلة بوحريد.


ثم اختارها حسن الإمام في فيلم زوجة من الشارع أمام عماد حمدي وفي هذا الفيلم لمحها عماد من القمة فنزل بكل ثقة وصحبها من على عتبة أول درجات السلم ووضعها في سيارته حتى وصل بها إلى مأذون نادي الزمالك ليعقد قرانه ويحجبها عن الأضواء عامين كاملين.


وظلت مثابرة وأخذت تنتظر الفرصة لكي تقف تحت الأضواء مرة أخرى وبدأ عماد حمدي يحضر إلى البيت ومعه نصوص المسرحيات التي يلعب بطولتها لكي يجري بروفات عليها في المنزل وليحفظ دوره جيدا فكانت نادية تهيئ له الجو اللازم لذلك ثم تجلس أمامه لتجري له اختبارات على حفظ الدور ثم تلعب معه الأدوار المقابلة.


وبدأت تنفعل في هذه الأدوار واستمرت على هذا الحال لمدة ثلاثة شهور وهي تكتم رغبتها في العودة إلى الأضواء وفي يوم أعلنت له عن رغبتها في العمل   ولما كان عماد يراقب تمثيلها أثناء حفظه لادوار المسرحيات اقتنع أنها طاقة فنية عظيمة فوافق على الفور أن تعود إلى الأضواء وفعلا عادت إلى البلاتوهات تقف فيها أمام الكاميرا.


إن الزوج الذي منعها عامين من الأضواء هو ذاته الذي أخذها من يدها إلى الأضواء وقال لها على باب الاستديو في أول يوم نصيحة مجرب قديم أن الوصول إلى الأضواء سهل في البداية  أما الاحتفاظ بها فإنه المعجزة ذاتها.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة