المهندس موسى مصطفى موسى
المهندس موسى مصطفى موسى


استراتيجية الملكية الفكرية الوطنية تشجع على الابداع وتجذب الاستثمارات التكنولوجية

نسرين العسال

الخميس، 22 سبتمبر 2022 - 05:01 م

أشاد المهندس موسى مصطفى موسى - رئيس حزب الغد باستراتيجية الملكية الفكرية الوطنية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي فهي تشجع على الابداع والابتكار وتنمية المواهب والتفكير فهي تحافظ لكل صاحب ملكية فكرية على حقوقه وتشجع الآخرين.

اقرأ أيضا|حزب الغد : النووي التكتيكي أصبح ضرورة حتمية وبوتن لن يقبل بالهزيمة

وأضاف رئيس حزب الغد في بيان له أن هذه الاستراتيجية تخلق الثقة والأمان في تشجيع العديد من الاستثمارات التكنولوجية في مصر في ظل عالم متطور ومتقدم تكنولوجيا فالمستقبل للتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي.

وأردف موسى مصطفى: إننا أمام قيادة سياسية محنكة لا تطرق صغيرة ولا كبيرة إلا وتقوم بها من أجل رفعة ونمو مصر واقتصادها القومي مؤكدا على أن ما نشاهده حولنا من عالم مضطرب يجعلنا نرفع القبعة للقيادة السياسية والمسؤولين ونوجه لهم كل الشكر والتقدير والدعم .

واختتم موسى مصطفى تصريحاته قائلاً: إن هذه الاستراتيجية ستساهم في تعظيم الاستفادة من البحث العلمي في كل القطاعات على مستوى الدولة بما يدعم الاقتصاد الوطني لافتا إلى أنه تدعم استراتيجية الدولة أيضا في التحول للحكومة الألكترونية لمزيد من مواجهة البروقراطية والفساد ومواكبة دول العالم المتطورة خاصة تكنولوجيا وفكريا من خلال البحث العلمي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة