أبوالوفا الخطيب
أبوالوفا الخطيب


بنالتى

المنتخب يظهر للمرة الأولى تحت قيادة فيتوريا

أبوالوفا الخطيب

الخميس، 22 سبتمبر 2022 - 07:56 م

يخوض اليوم المنتخب الوطنى لكرة القدم أولى تجاربه الودية امام منتخب النيجر تحت قيادة المدرب البرتغالى فيتوريا والذى تولى تدريب الفريق بعد ان قامت الجبلاية مشكورة بحرق المدرب المصرى مجددا من أجل أن يتم استقدام المدرب أبو برنيطة فى مناخ جيد له وليس لنا ..

فقد كرر اتحاد الكرة تجربة الاطاحة بالكابتن حسام البدرى من قبل لجنة احمد مجاهد وقتها وبالرغم من أن النتائج لم تكن سيئة للمنتخب مع البدرى إلا انه تمت الاطاحة به ليأتى كيروش وبعد رحيل كيروش والذى فشل فى الفوز بإحدى الحسنيين..

سواء الفوز بكأس الامم أو الوصول لكأس العالم ..

وجاء مجلس جمال علام المنتخب ليكرر نفس الفكر ونفس الأخطاء ونفس حرقة الدم لنا جميعا فى المجال أو حتى الجماهير فقد استبشرنا خيرا بتولى الكابتن إيهاب جلال والذى لم يستمر سوى أسبوعين لعب فيهما مباراتين ليتم الإطاحة به من أجل القادم فيتوريا ..

وهل لو أن فيتوريا هو من خسر فى بداياته مع المنتخب وديا هل كانت الاطاحة ستكون حتمية وفى انتظاره .. المهم جاء البرتغالى فيتوريا وتم منحة القميص رقم ٢٦ كناية عن الهدف وهو الوصول لمونديال ٢٠٢٦ ..

ثم وقبل أيام قليلة هل علينا الخواجة بتصريحات غريبة ومريبة مضمونها أنه لا يضمن الوصول لكأس العالم أو الفوز بكأس الأمم .. نعم يا اخويا ..

هو إحنا جايبينك تحوش دولارات فى ماكينة إيه تى ام !!

ربنا يجعل تصريحات فيتوريا للتمويه مش للنكد علينا.. فكل الظروف مهيأة أمامه من أجل تكوين فريق جيد لمصرنا فى الفترة الحالية.

الكابتن حسام البدرى المدرب الاسبق للمنتخب والأهلى .. يسطر تاريخا جديدا مع فريق وفاق سطيف الجزائرى فبالرغم من لعبه بفريق جديد يضم عناصر شابة إلا انه ينافس بقوة الكبار على قمة الدورى الجزائرى .. بالتوفيق.

المصرى البورسعيدي: مبروك تولى كامل أبو على رئاسة النادى ومبروك تولى إيهاب جلال القيادة الفنية فالأول جلب الصفقات والثانى مدرب يعرف كيف يصنع فريقا يسعد بورسعيد وخط القناة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة