رئيس حزب حقوق الانسان والمواطنة
رئيس حزب حقوق الانسان والمواطنة


حزب حقوق الانسان والمواطنة:

المواطنون يطالبون بفرض الرقابة على التجار فى محافظتي دمياط والاسماعيلية

نسرين العسال

السبت، 24 سبتمبر 2022 - 04:17 م

قال المستشار جمال التهامى رئيس حزب حقوق الانسان والمواطنة خلال عدة لقاءات أجراها الحزب مع المواطنين فى محافظة القليوبية أنهم ركزوا فى الحوار على الحالة الإقتصادية وارتفاع الأسعار، وهذا أكثر ما كان يشغلهم.

اقرأ أيضا| جمال التهامي: الحوار الوطني بارقة أمل لتفاعل جميع القوى السياسية

وأضاف التهامى فى تصريح خاص " لبوابة أخبار اليوم " فى محافظة دمياط، كان المواطنين أكثر أهتماما التركيز على تنمية الثروة السمكية والعمل على حل معوقاتها، بجانب حل مشاكل مصنعي الأثاث، خاصة فيما يتعلق بمشكلة الضرائب والرسوم المحلية والتراخيص والتسويق.

وتابع: فى محافظة الإسماعيلية كان التركيز على مشكلات المزارعين، والعمل على إزالة المعوقات التى تواجههم، هذا كله مع الحوار الذى كان أساسه الحالة الاقتصادية، وارتفاع الأسعار غير المبرر،  وعدم وجود رقابة على التجار والمحلات. وختم التهامى جميع ما سبق سيطرح على المسؤلين لإيجاد حلول فى ظل الجمهورية الجديدة وقد تم وعدنا بذلك.

جاء ذلك فى إطار دعوة مجلس أمناء الحوار الوطني للأحزاب السياسية والكيانات الأهلية، للتواصل مع الجماهير بالمحافظات وإجراء حوارات موسعة حول القضايا التى تناقشها اللجان الفرعية الفنية المنبثقة عن المحاور الثلاثة ورفع التوصيات التى تتوصل لها إلى اللجان الفرعية ومجلس الأمناء بعد ذلك.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة