بعثة من صندوق النقد الدولي في زيارة لمحافظة الإسماعيلية 
بعثة من صندوق النقد الدولي في زيارة لمحافظة الإسماعيلية 


بعثة من صندوق النقد الدولي في زيارة لمحافظة الإسماعيلية 

محمد عبادي

الأربعاء، 05 أكتوبر 2022 - 07:18 م

عقد المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، عصر اليوم الأربعاء، اجتماعًا مع بعثة صندوق النقد الدولي خلال زيارتها لمحافظة الإسماعيلية؛ لمناقشة بعض الجوانب التشغيلية الخاصة بإدارة الاستثمار العام.

و ذلك بحضور اللواء محمد أنيس السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، و الدكتورة هبه مغيب المشرف على قطاع التخطيط الإقليمي بوزارة التخطيط، و اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية للشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء و السلامة العامة المتطورة، و محمد طلبة عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، و رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة العامة للاستثمار، و مديري العموم بديوان عام المحافظة، و ممثلي الجهات المعنية بالاجتماع. 

و في بداية اللقاء، رحب نائب محافظ الإسماعيلية بوفد وزارة التخطيط، و بعثة صندوق النقد الدولي، ناقلًا لهم تحيات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية. 

و خلال الاجتماع، تم عرض و مناقشة التخطيط المُراعى للمناخ، و ما يتم تخطيطه من استثمارات عامة من منظور تغير المناخ، و الاعتبارات البيئية التي يتم مراجعتها عن طرح الاستثمارات. 

و حرص وفد صندوق النقد الدولي على مناقشة الخطة الاستثمارية للمحافظة، و متابعة أداء الخطة الاستثمارية، و موقف مشروعات الخطة الاستثمارية خلال الفترة الماضية و السنوات المقبلة، بجانب مناقشة مجهودات المحافظة في قطاعات الاستثمار، و مواجهة الأزمات و التغيرات المناخية، و الحفاظ على البيئة، و دور المحافظة في المشروعات الاستثمارية، و التمويل، و التخطيط للاستثمار العام، و تقديم الاقتراحات لرؤية الاستثمار في المستقبل. 

و في نهاية الاجتماع، وجَّه وفد بعثة صندوق النقد الدولي، الشكر و التقدير لمحافظة الإسماعيلية و جميع المسئولين لحسن الحفاوة و الاستقبال، و التعاون المُثمر مع الوفد.

اقرأ أيضا| الفريق أسامة ربيع: فتح قنوات اتصال مباشرة مع المنظمات والمؤسسات العاملة في المجال البحري

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة