ارشيفية
ارشيفية


 6 استخدامات مذهلة لقشور البصل في الطهي

سارة شعبان

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 - 08:18 م

قشور البصل مصدر غني للعديد من العناصر الغذائية، حيث تحتوي على فيتامين أ ، وهو مفيد جدًا للبصر، كما أنها تحتوي على فيتامين C و E اللذين يمكن استخدامه في علاج البشرة.

ووفقًا للدراسات والخبراء ، يمكن استخدام هذه القشور بعدة طرق لتحسين الأطباق الأخرى، وذلك حسب ما ذكره موقع «timesofindia».

عشاء اليوم.. طريقة عمل كفتة اللحمة بالبقسماط

أضفه إلى الحساء والمرق

ابدأ بإضافة القشور أثناء غلي الحساء والمرق والمرق، سوف يساعد على زيادة كثافة صلصة اللحم كما أنه سيضفي لونًا أرجوانيًا ممتعًا للعين، وتأكد من إخراج القشور بعد غليها لبضع دقائق. 

صنع رماد البصل

إذا كنت من الأشخاص الذين يستمتعون بالدخان في أطباقك ، فقم بصنع رماد البصل عن طريق تحميص قشور البصل في الفرن حتى يتحول لونها إلى اللون الداكن، ثم قم بطحنها لعمل مسحوق ناعم ورشها بعيدًا. جربه وشكرنا لاحقا.

شاي قشور البصل

نعم ، هناك شيء مثل شاي قشور البصل أيضًا! ويرى الخبراء أن شاي قشور البصل يساعد على تهدئة العقل ويحسن جهاز المناعة، وكل ما عليك فعله هو صب الماء الساخن في كوب يحتوي على كيس شاي، وأوراق الشاي الأخضر وقشور البصل والسماح لكلاهما بالتسرب لبعض الوقت. صفي الشاي واستمتع. 

أضفه إلى الماء 

يمكنك أيضًا إضافة قشر البصل إلى الماء وشربه. وفقًا للدراسات ، فإنه يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات ويساعد على استرخاء تقلصات العضلات، وببساطة نقع الجلد في كوب من الماء لمدة 15 دقيقة على الأقل، وقم بإزالة الجلد وشرب الماء المنقوع للحصول على نتائج أفضل. 

أضفه إلى الأرز 

مهما كان طبق الأرز الذي تصنعه ، ما عليك سوى تحسين النكهة بإضافة القليل من قشور البصل، وأنه يضفي نكهة مريرة على الأرز الذي يستمتع به كثير من الناس. 

تخلط في الخبز 

إذا كنت تخبز الخبز في المنزل ، أضف ملعقة صغيرة من قشر البصل المطحون للحصول على نكهة خفيفة من البصل. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة