إزالة 88 حالة تعدي على الأراضي الزراعية و أملاك الدولة في بني سويف
إزالة 88 حالة تعدي على الأراضي الزراعية و أملاك الدولة في بني سويف


إزالة 88 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف

حمدي علي

السبت، 15 أكتوبر 2022 - 12:39 ص

أعلنت محافظة بني سويف عن إزالة 88 حالة تعد وذلك ضمن المرحلة الثالثة من الموجة الـ 20 لإزالة التعديات ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب .
من جانبه أوضح الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف، أنه جرى إزالة 69 حالة تعد بالبناء على أملاك دولة بمساحة 11 ألف و886 مترًا، و 19حالة تعد على 20 قيراطا أرض زراعية، وذلك منذ انطلاق المرحلة الثالثة، والتي تستمر حتى 27 أكتوبر الجاري .

ومن جانبه أكد الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف، أن ملف مواجهة التعديات على الأراضى الزراعية و أراضي الدولة، واسترداد حق الشعب في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي بالمحافظة، مشددًا على ضرورة استثمار موجات الإزالة التي تطلقها الحكومة في تحقيق أكبر مستهدف منها، واسترداد أكبر مساحات من الأراضي المتعد عليها سواء بالبناء المخالف أو الزراعات غير الجادة، مؤكدًا على عدم التهاون في حق الدولة والشعب وتطبيق القانون .

ووجه محافظ بني سويف باستمرار المتابعة الدائمة لأية متغيرات مكانية غير قانونية، أو حالات تعد جديدة والتعامل معها فورًا، مع استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى، ومنع أي تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .
اقرأ أيضا | محافظ بني سويف يبحث مقترح إنشاء مشروع مدينة متكاملة مستدامة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة