أشجع كلب بريطاني
أشجع كلب بريطاني


«كلب شجاع».. ينقذ بريطاني من عملية سطو وقطتين من حريق منزل

سارة شعبان

السبت، 15 أكتوبر 2022 - 02:47 م

تم تصنيف كلب داعم على أنه أشجع كلب بريطاني بعد أن أنقذ صاحبه من عملية سطو واستعاد الأشياء المسروقة من اللصوص وأنقذ قطتين أليفتين من حريق في المنزل.

 

فاز الكلب ستورم ألسكن 12 عامًا ، بميدالية الصليب الأزرق  لإنقاذ حياة المالك كارين كروسبي وإنقاذ القطط العائلية من الحريق، حيث صعد كلب أولاً وهب للإنقاذ بعد اقتحام لصوص منزل السيدة كروسبي البالغ من العمر 64 عامًا في ليفربول في عام 2019.

 

طارد اللصوص من المنزل ، وأجبرهم على إسقاط مخبأهم المسروق وتنبيه أحد المارة الذي أبلغ الشرطة، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

 

اقرأ أيضا:دراسة صادمة.. الألياف يمكن أن تسبب مشاكل لمرضى التهاب الأمعاء

 

ثم تم استدعاء الكلب ستورم للعمل مرة أخرى في مايو عندما اتصل أحد الجيران بمالكه ، الذي كان بالخارج ، ليقول إن منزلها مشتعل وأن جميع حيواناتها الأليفة محاصرة بالداخل.

 

أنقذ الكلب الشجاع حياة اثنين من قطط السيدة كروسبي عن طريق دفعهما من النافذة حيث امتلأ المنزل بالدخان ، ثم انتظر بهدوء بجوار باب المطبخ لينقذهما بنفسه.

 

وصف أحد ضباط الشرطة البطل ستورم بأنه "جيد مثل كلب بوليسي مدرب".

 

مُنحت الجائزة المرموقة في الذكرى الـ 125 لـلصليب الأزرق ، وهي مؤسسة خيرية لرعاية الحيوان متخصصة في مساعدة الحيوانات الأليفة المريضة والجرحى والمشردة، وتم اختيار الكلب المنقذ للحياة من بين 650 ترشيحًا للحيوانات الأليفة التي اعتبرها أصحابها "أبطالًا".

 

قالت السيدة كروسبي ، من ويفرتري في ليفربول: "الكلب ستورم هو بطل بالنسبة لي على كل ما فعله وما زال يفعله".

 

وأضافت: "لم أتوقع أبدًا أن يفوز وأنا فخور جدًا به".

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة