المطربة "مي فاروق" دخل ستوديو البروفة النهائية لحفلها بمهرجان الموسيقى العربية
المطربة "مي فاروق" دخل ستوديو البروفة النهائية لحفلها بمهرجان الموسيقى العربية


مي فاروق تنتهي من بروفات حفلها بمهرجان الموسيقى العربية اليوم | صور

محمد عصام

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 - 06:33 م

انتهت المطربة مي فاروق، من البروفة النهائية قبل انطلاق حفلها الغنائي المنتظر الليلة، ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية، والذي انطلقت فعالياته أمس بدار الأوبرا المصرية.

ونشرت مي فاروق، فيديو لها من داخل ستوديو البروفة النهائية للحفل، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، معلقة: «سهرة من ليالي ألف ليلة وليلة انتظرها معكم كل عام في الحدث الأقرب إلى قلبي مهرجان الموسيقى العربية، الذي أتشرف أن أشارك به كل عام، انتظروني في تمام الثامنة مساءً بدار الأوبرا المصرية».

وكانت قد أعلنت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، أمس ٢٠ أكتوبر، افتتاح الدورة الحادية والثلاثين لمهرجان الموسيقى العربية، المُقام على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية.

وافتتحت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة والدكتور مجدى صابر رئيس دار الأوبرا، فعاليات الدورة الـ31 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية على مسرح النافورة بحضور الفنانة جيهان مرسى مدير المهرجان.

وقالت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، إن مهرجان الموسيقي العربية حدث يلمع فيه نجوم الغناء في مصر والعالم العربي.

وتستمر فعاليات الدورة الـ 31 من مهرجان الموسيقى العربية، حتى الخميس 3 نوفمبر المقبل، وتضم 39 حفلا غنائيا وموسيقيا، بمشاركة 99 فنانا من 9 دول عربية هي مصر، المغرب، الأردن، لبنان، سوريا، العراق والبحرين.

ويشارك في فعاليات المهرجان، عدد كبير من نجوم الموسيقى والغناء من بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، وغيرهم.

أقرأ أيضاً :- ٨ مسلسلات تفتتح الموسم الدرامي الشتوي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة