ارشيفية
ارشيفية


رفع 850 طن مخلفات ورتش بطريق المنصورية أبو النمرس في الجيزة

محمد وحيد- إيهاب المليجي

السبت، 22 أكتوبر 2022 - 07:40 ص

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على إجراء متابعات ميدانية للوقوف على مستوى النظافة وجهود رفع المخلفات والتراكمات بشكل دورى بكافة قطاعات المحافظة وتقييم دوري لأداء الوحدات المحلية وتعاملهم الفورى مع ملف النظافة ورفع المخلفات للوصول الى المستوى المطلوب وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين. 

اقرأ أيضا | محافظ الجيزة يتفقد الأعمال الإنشائية لمحور عمرو بن العاص بالهرم والطالبية

تمكنت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أبو النمرس من رفع حوالى ٨٥٠ طن من المخلفات الصلبة والرتش بطريق المنصورية فى المنطقة من بعد الطريق الدائري وحتى مستشفى شبرامنت على جانبى المصرف المغطى وذلك تنفيذا لتكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة خلال جولته منذ يومان أثناء المرور على أعمال تطوير وتغطية ترعة المنصورية بنطاق مركز ومدينة أبو النمرس و رصده تراكم المخلفات والرتش بالمنطقة المذكورة.

وأكد المحافظ أنه فور رصد تراكم للمخلفات والرتش بطريق المنصورية بأبو النمرس تم تكليف رئيس مركز أبو النمرس بتوجيه فرق نظافة لرفع كافة المخلفات والرتش والتراكمات الصلبة الموجودة بالمنطقة المشار اليها وتمهيد الطريق أمام الحركة المرورية مع المتابعة الدورية للمنطقة للتأكد من عدم تجمع المخلفات بها مجدداً.

وأشار الى أنه تم الانتهاء من رفع كافة المخلفات والرتش وتمهيد الطريق أمام حركة المواطنين والمركبات مؤكداً على التعامل الفورى مع مايتم رصده من مخالفات أو تراكمات لما لملف النظافة من أهمية سواء على المستوى البيئى أو الصحى أو الجمالى. 

وفى نفس الأطار تابع محافظ الجيزة تطهير الجزء غير المغطى بترعة المنصورية بشبرامنت وجارى استكمال رفع نواتج التطهير موجها رئيس هيئة النظافة والتجميل ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن والقرى، بتكثيف حملات النظافة والتواجد الدائم والمتابعة الميدانية بالشوارع والميادين والجاهزية الدائمة على مدار اليوم .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة