صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


السرقة لأسباب مرضية.. بينها «حب التملك»

حنان الصاوي

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 - 11:51 ص

كشف جيسون جاكوبس، مدير مدرسة ليك وير الإعدادية في سمرفيلد، أنه تم القبض على فتاة وهي توزع مبلغًا كبيرًا من المال على التلاميذ.

وحسبما ذكرت صحيفة ميرو البريطانية، أنه على الفور اتصل مدير المدرسة بعائلات مجموعة من الطالبات لاستعادة مبلغ من المال، حيث قامت الطالبة بسرقته من جدتها وتوزيعه على زميلاتها في المدرسة.

وسرقت الطالبة 10 آلاف دولار من جدتها ووزعت المبلغ على زميلاتها، وفقاً لما قال جيسون جاكوبس، مدير مدرسة ليك وير الإعدادية في سمرفيلد، لأولياء الأمور في رسالة بريد صوتي.

وطلب جاكوبس من أولياء أمور الطالبات مساعدته في استعادة الأموال.

وقال المدير في رسالة البريد الصوتي التي أرسلها كيفين كريستيان المتحدث باسم المدارس العامة في مقاطعة ماريون "إذا كانت ابنتك قد تلقت أموالاً من إحدى زميلاتها، فيرجى تسليمها إلى مسؤولي الموارد بالمدرسة".

وأضاف كريستيان "لن تكون هناك عواقب لتسليم الأموال".

واستجاب نواب مكتب عمدة مقاطعة ماريون للمدرسة في حوالي الساعة 3:30 مساءً وقاموا بتفتيش حقيبة ظهر الطالبة المتهمة، وجدوا 2587 دولاراً في حقيبة ظهرها وسلموها إلى مسؤول الموارد بالمدرسة.

وقالت الطالبة في البداية للمحققين إنها تلقت الأموال من طالبة أخرى أعطتها إياها لتوزيعها بين الطلاب في المدرسة، كما جاء في الإفادة الخطية، لكنها اعترفت لاحقاً أن المال يخص جدتها وأنها اقتحمت خزنتها باستخدام مفك البراغي.

وقالت طالبة أخرى للمحققين إن الطالبة المتهمة أخبرتها أن الأموال تخص جدتها وأنه سمح لها بالحصول عليها.

وقالت الفتاة للمحققين إنها كانت توزع المال على الطلاب "طوال اليوم بمبالغ قدرها 200 دولار و 400 دولار و 700 دولار، وتمكن المحققون من استرداد حوالي 3287 دولارًا من الأموال المسروقة.

اقرأ أيضا|«فرار أفعى».. رعب في حديقة حيوانات ستوكهولم


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة