الممثلة نبيلة عبيد
الممثلة نبيلة عبيد


في الستينات.. تهديد بالقتل لـ نبيلة عبيد من تحت عقب الباب

حاتم نعام

الخميس، 27 أكتوبر 2022 - 04:36 م

بعد عادت الممثلة نبيلة عبيد من بيروت لتجد أكثر من إنذار بالقتل ينتظرها داخل الفيلا التي تسكنها بالعجوزة.

تسلمت نبيلة الإنذارات في خطابات متتالية ألقى بها مجهول من تحت عتبة باب الفيلا ويقول فيها .. "قطعا سنقتلك وقطعا لن يستطيع أحد حمايتك". أسرعت نبيلة للاتصال بقسم العجوزة وقدمت لرجال الشرطة خطابات التهديد بالقتل التي كانت في استقبالها عند عودتها إلى القاهرة. وفقا لما نشرته أخبار اليوم 1968.

قالت نبيلة لضابط الشرطة الذي تولى التحقيق: "أنها لا تتهم أحدا بإرسال هذه التهديدات إليها ولكنها تشعر بالخوف".

وقالت والدة نبيلة عبيد: إنها منذ أيام فوجئت بمجهول يزورها في منزلها ويسأل عن ابنتها نبيلة وعندما سألته عن السبب تلعثم وقال إنه مندوب شركة التأمين جاء ليسألها عن بعض المعلومات التي تطلبها الشركة وعندما قالت له والدة نبيلة أن ابنتها لم تؤمن على حياتها أنهى المناقشة وأسرع بالخروج من الشقة .

آخر إنذار تلقته نبيلة كان يوجه فيه كاتبه رسالة إلى شقيقها الصغير ويقول فيه: "إذا كنت تبحث عن سلامتك فلا تذهب إلى المدرسة ".

 

وتوصل رجال مباحث العجوزة إلى معرفة الأشخاص الذي هددوا نبيلة عبيد بالقتل عن طريق التليفون. ظل الرائد علي غنيمة رئيس مباحث العجوزة والنقيب نبيل العزب معاون المباحث يراقبان التليفون بناء على طلبها.

أحد التليفونات التي ضبطها رجال المباحث من أقارب الممثلة، وتبين أن هناك خلافا بينها وبينهم، والرقم الثاني لتليفون باسم إحدى السيدات في منطقة شبرا.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

اقرأ أيضا: روجينا بسالي عن نبيلة عبيد: «موهبة حقيقية بدون تعالي»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة