رونالدو
رونالدو


تين هاج: رونالدو فعل ما طلبته.. ومانشستر يونايتد يحتاج لصفقتين

رياض محمد جعيصة

الأحد، 30 أكتوبر 2022 - 11:14 م


أشاد المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، بأداء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مواجهة وست هام يونايتد التي حسهما الشاطين الحمر بهدف دون رد.

وحقق نادي مانشستر يونايتد فوزا صعبا على وست هام يونايتد بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

وشارك رونالدو في التشكيل الأساسي لليونايتد، بعد استبعاده عن المواجهة السابقة في الدوري الإنجليزي أمام تشيلسي عقب رفضه المشاركة كبديل في أمام توتنهام، وغادر ملعب "أولد ترافورد" مبكرا قبل صافرة النهاية، ليتم معاقبته باستبعاده عن تدريبات الفريق قبل أن يعود ويسجل هدف أمام شيريف في الدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي.

وأكد تين هاج في تصريحات بعد نهاية لقاء وست هام: "رونالدو أدى بشكل جيد، طلبت منه الخروج من منطقة الجزاء والقيام بتحركات ليتحرك معه مدافعي وست هام، قاد رونالدو عملية الضغط العالي في الشوط الأول، وشارك في ربط اللعب، ونجحنا في ذلك".

وقال تين هاج في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "نحتاج ظهير أيمن وآخر أيسر جيدين، لأننا لدينا الكثير من المباريات قادمة".

وأضاف: "بالنسبة لي، كاسيميرو عبقري، يمكنك أن ترى لماذا فاز بخمس بطولات دوري أبطال أوروبا.. وماجواير كان رائعا وقام بعمل جيد، هو لاعب رائع وأنا مسرور له، وأننا خرجنا بشباك نظيفة".

وعن دي خيا، قال تين هاج: "إن لم ننجح بـ 10 لاعبين في الملعب، فلدينا حارس عظيم. إن كان الفريق يُعاني، لدينا حارس بتصديات عظيمة، حارس تعتمد عليه".

وأضاف: "راشفورد أدى بشكل رائع، مانشستر يونايتد لديهم أكاديمية كبيرة وتاريخها عظيم، ماركوس راشفورد يمثل هذه الحقيقة، هدفه رقم 100 يعد إنجازًا حقيقيًا".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة