الفنون الجميلة بالأقصر
الفنون الجميلة بالأقصر


«فنون جميلة» بالأقصر تستضيف ندوة توعوية حول العمل التطوعي بحياة كريمة

محسن جود

السبت، 05 نوفمبر 2022 - 12:40 م

نظمت كلية الفنون الجميلة بالأقصر، ندوة "حياة كريمة" حول تعزيز جهود العمل التطوعي لشباب الجامعات في المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

أكد الدكتور قرشي سعدي منسق جامعة الأقصر بمبادرة حياة كريمة، أن جامعة الأقصر تواصل سلسلة الندوات التثقيفية لتعريف الطلاب بالمشروع القومي لتطوير الريف المصري والجهود المبذولة بشأن تحقيقه، وذلك بهدف مشاركة أكبر عدد من الطلبة والطالبات في أعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة، ونقل خبرات التطوع لهم.

اقرأ أيضا| انطلاق فعاليات منتدى الأقصر تحت عنوان «كيفية بناء نظام عالمي للطاقة»| صور

وأوضح المهندس محمود صادق، منسق عام مؤسسة حياة كريمة بالأقصر أن هذه الندوات تستهدف إطلاع الطلاب على كافة خطوات العمل والجهود التي تنفذها  الدولة على أرض الواقع في قرى الريف المصري من خلال المشروعات التنموية، والبنية التحتية، والتدخلات الاجتماعية، وكذلك تعظيم الاستفادة من الدور المجتمعي للجامعة في خدمة المجتمع، مؤكدًا أن الأمر لم يقتصر على عقد الندوات فحسب،  بل يمتد لتنسيق زيارات ميدانية للطلبة إلى مواقع العمل، مثمنًا التعاون الفعال والمستمر لجامعة الأقصر في إطار مبادرة حياة كريمة.

ولفتت الدكتورة نهال مصطفى، إلى أن الندوة تضمنت استعراض التدخلات، وأنشطة مؤسسة حياة كريمة التي يتم تنفيذها بقرى الأقصر، كما تم استقبال استفسارات الطلاب في كل ما يخص أعمال المبادرة وكذلك كيفية الانضمام والتطوع لفريق متطوعي المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وأكدت الدكتورة جهاد شريت، أن كلية الفنون ستواصل عقد الندوات وتنفيذ الأنشطة مع الطلاب لتحقيق أقصى استفادة وإفادة من العمل التطوعي بالمبادرة الرئاسية.

حضر اللقاء  الدكتور أحمد محيي عميد كلية الفنون الجميلة، والدكتور قرشي سعدي منسق جامعة الأقصر بمبادرة حياة كريمة، والمهندس محمود صادق منسق عام مؤسسة حياة كريمة بالأقصر، والدكتورة نهال مصطفى منسق مؤسسة حياة كريمة بالأقصر، والدكتورة جهاد شريت منسق الأنشطة بكلية الفنون الجميلة، وأقيمت الندوة تحت رعاية الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين رئيس الجامعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة