هناء ثروت
هناء ثروت


هناء ثروت.. طريق الشهرة من خارج الحدود 

حاتم نعام

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 - 01:33 م

كانت وجها يبدو جديدا لمشاهدي الشاشة الصغيرة، إلا أن اسمها لمع منذ سنوات كممثلة عندما اشتركت في بطولة أكثر من مسلسل تلفزيوني أنتجته شركات القطاع الخاص في استديوهات "دبي وأبو ظبي" وأخيرا عرض لها تليفزيون القاهرة مسلسلتي "عيون الحب" و"الضباب" حيث شدت هناء ثروت الانتباه في عمر 24 سنة.

وتروي هناء ثروت حكايتها مع التمثيل فقالت: "عشقت التمثيل منذ صغري ولكن أهلي كانوا ضدي.. أدخلوني كلية الآداب ولكنني أصرت على الالتحاق بمعهد التمثيل فوافقوا بشرط ألا أمارس التمثيل عمليا بل اكتفي بدراسة المواد النظرية إرضاء لهوايتي ولكنني وجدت نفسي فجأة أحطم الجدران واتجه إلى احتراف التمثيل، حينما احتفل معهد الفنون المسرحية بيوم المسرح العالمي".

وتابعت: "أقيمت مسابقة لاختيار الممثلة الأولى على الأكاديمية وتقدمت بمسرحية "الجلف" حيث فازت بالجائزة الأولى إخراجا وتمثيلا ويومها شاهدني المنتج نبيل المشيني فأعجب بي وأسند لي دور البطولة في المسلسل البدوي "رأسي غليص" حيث تم تصويره وعرضه في دبي وكانت نقطة تحول هامة في حياتي حيث انطلقت من بعده إلى أدوار البطولة في معظم مسلسلات دول الخليج".

وأضافت أنه نتيجة لظروف عملها المستمر في مسلسلات دول الخليج وما حققته فيها كان عليها أن تدفع الثمن فتعثرت دراستها إلى أن استطاعت الحصول على معهد التمثيل أخيرا.

أما عن الزواج، قالت هناء ثروت: "بحثا عن الأمان والاطمئنان أقدمت على هذه الخطوة وتزوجت بزميلي الفنان محمد العربي بعد أن عشنا قصة حب عنيفة منذ كنا طلبة في معهد التمثيل حيث التقينا في اليونان وكان يمثل مسلسل سليمان الفارسي وكنت أنا اشترك مع سمير وجورج في تصوير بعض المسرحيات التلفزيونية فقررنا أن يتم زواجنا فور عودتنا إلى القاهرة وفعلا حدث ذلك".


المصدر : مركز معلومات أخبار اليوم

اقرأ أيضا| أشرف عبد الغفور وأزمة الوجه الرومانسي 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة