أحد المساجين المفرج عنهم
أحد المساجين المفرج عنهم


الحزب العربي للعدل والمساواة يشيد بخروج دفعة جديدة من السجناء في عفو رئاسي

نسرين العسال

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 - 05:55 م

يعرب الدكتور وليد فهمى نائب رئيس الحزب العربي للعدل والمساواة فى تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم عن سعادته الكبيرة بإخلاء سبيل عدد 30 سجين من المحبوسين احتياطياً في عفو رئاسي وذلك وفقا للقواعد المنظمة للجنة العفو الرئاسي وأن الحزب مؤكد علي اهتمام الدولة بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمنح فرص جديدة للدمج والتأهيل في المجتمع وهذا وقد حصل العديد من السجناء الفترة الماضية علي عفو رئاسي حيث أن الدولة تسعي جاهدة في تحقيق الاستقرار المجتمعي وترسيخ مبادئ حقوق الإنسان التي تتخذ فيها الدولة خطوات فعلية ونسعي أن نسير في مسارها الصحيح .

وأضاف أن الحزب يتقدم بخالص التقدير للدولة المصرية علي هذا العمل الإنساني الذي يبعث الفرحة والسرور في نفوس العديد من الأسر ويحافظ علي تماسك المجتمع واستقراه.

جاء ذلك بعد تنسيق لجنة العفو الرئاسى مع الجهات المعنية بالدولة عندما تم بالفعل انهاء كافة إجراءات إخلاء سبيل عدد ٣٠ من المحبوسين احتياطيًا وفقاً للقواعد المُنظمة لعمل اللجنة.


 حيث أكدت  اللجنة على استمرار عملها في ملفات الإفراج عن المحبوسين ودمجهم مجتمعيًا وذلك بالتنسيق المستمر مع كافة أجهزة الدولة وفي مقدمتها النيابة العامة ووزارة الداخلية .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة