ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب


ميلانيا ترامب بإطلالة خاطفة في أول خطوة نحو الرئاسة| صور

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 - 12:44 م

بإطلالة مميزة، ظهرت ميلانيا ترامب برفقة زوجها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، في أولى خطواته نحو استعادة عرش البيت الأبيض 2024.

 

وبحسب صحيفة إكسبريس البريطانية فقد فاجأت ميلانيا الجميع وهي ترتدي قميصًا منقّطًا جريئًا وتنورة بيضاء مثيرة لدعم دونالد ترامب، حيث بدت براقة كما كانت دائمًا.

 

 

ظهور ميلانيا ترامب كان برفقة زوجها دونالد ترامب في منزلهما في فلوريدا، حيث أعلن الرئيس الأمريكي السابق أنه يسعى لولاية أخرى في منصبه وأطلق رسميًا حملته الرئاسية لعام 2024.

 

وبهذه المناسبة، كانت السيدة الأولى السابقة ترتدي تنورة بيضاء بقلم رصاص يعتقد أنها من الجلد، وتتناسب مع الكعب الأبيض، كما اختارت ميلانيا قميصًا منقّطًا باللونين الكحلي والأبيض بأكمام ثلاثة أرباع وربطة عنق عند الخصر.

 

 

كما كانت ترتدي الياقة مفتوحة ورفعت لأعلى بدلاً من طيها لأسفل تقليديًا، وقد يكون لنمط قميص ميلانيا بعض المعاني في إشارة إلى راقصي البولكا.

 

تاريخيًا، ارتبطت الملابس المنقطة برقصة البولكا دوت التي خرجت للنور بإيحاءات سلبية عن الطاعون حتى القرن التاسع عشر، لكن بدأ جنون الرقص كثورة من الإثارة التي أدت إلى استخدام هذه نقاط البولكا في الأزياء، حيث بدأت العلامات التجارية الراقية وبيوت الأزياء الفاخرة في التصميم باستخدام نقاط البولكا لسنوات.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة