طائرات بدون طيار
طائرات بدون طيار


طائرات بدون طيار بقيمة 100 ألف دولار تغرق في النهر

شيرين الكردي

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 - 01:34 م

تجري المراجعة بعد فشل احتفال مستقبلي بعيد الميلاد في بيرث عندما سقطت 50 طائرة بدون طيار، تبلغ قيمتها حوالي 100 ألف دولار، في نهر سوان.

وألقت مدينة بيرث باللوم على "المشكلات الفنية" في وقوع الحادث الذي وقع في مدينة سمر نايتس سيتي أوف لايتس، ليلة الأحد.

عندما كانت الطائرات بدون طيار ترسم مشاهد احتفالية ملونة في السماء، بدأ بعضها في السقوط على الأرض. ما يقرب من 50 طائرة من أصل 500، كل منها تكلف حوالي 2000 دولار وفقًا لشركة الطائرات بدون طيار، سقطت في النهر.

اعترف رئيس بلدية مدينة بيرث باسل زيمبيلاس، "أن بعض الطائرات بدون طيار لم تكن تفعل ما كان من المفترض أن تفعله"، لكنه قال: "إنه لا يوجد خطر على الجمهور، وأوافق على أن عرض الطائرات بدون طيار ليلة الأحد لم يرق إلى مستوى التوقعات".

وأضاف، إنه تم التقيد ببروتوكولات السلامة الخاصة بهيئة سلامة الطيران المدني ولم يتعرض أحد للخطر.

وأوضح: "الطائرات المسيرة التي سقطت في النهر ولا مكان قريب من الناس".


"هناك سبب لوجود مثل هذا التطبيق الصارم لمنطقة الأمان حول هذه التكنولوجيا.
"يمكن أن تسوء الأمور مع التكنولوجيا من هذا النوع."


تجري مراجعة لما حدث، وسيتم استرداد الطائرات بدون طيار المفقودة من النهر.

قال جوشوا فان روس، المدير الإداري لشركة Drone Sky Show، إن تكلفة كل طائرة بدون طيار تبلغ حوالي 2000 دولار، مما يجعل الحادثة تبلغ حوالي 100000 دولار.

وأضاف: "هذه التكنولوجيا لا تزال تتطور"، "لقد بكيت قليلا الليلة الماضية، وأنا أحاول عدم التفكير في الأمر. لقد كان عرضا باهظ الثمن بالنسبة لنا".

قال، إن الرياح يمكن أن تتسبب في حدوث أخطاء، ومن الطبيعي أن لا تعمل طائرتان أو ثلاث طائرات بدون طيار بشكل صحيح، ونحن نبحث في الخطأ الذي حدث.


أصبحت الطائرات بدون طيار المحوسبة بديلاً للألعاب النارية.
ويهدف العرض إلى سرد قصة "عيد الميلاد في المدينة"، وهو جزء من ستة تم التخطيط لها خلال الصيف، من أجل "إبهار سكان بيرث"، كما يقول المجلس على موقعه على الإنترنت.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة