ريم سامى
ريم سامى


ريم سامى تنضم لأبطال مسلسل جميلة رمضان 2023

ياسر ربيع

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 - 10:29 م

تعاقدت الفنانة ريم سامي على الانضمام لأبطال مسلسل "جميلة " بطولة ريهام حجاج ، وتواصل حاليًا التحضير للشخصية التي ستقدمها.


العمل من بطولة ريهام حجاج، أحمد وفيق، سوسن بدر، يسرا اللوزي، عبير صبري، ريم سامي، وآخرين، والعمل تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

اقرا ايضا | كريم محمود عبدالعزيز يروج لعرضة المسرحي « البنك سرقوه »


يناقش العمل العديد من القضايا العائلية التي تخص كل بيت مصري، وتم تحديد موعد مبدئي للتصوير مطلع ديسمبر القادم.


يذكر أن شاركت ريم سامى في شهر رمضان 2021 بمسلسل " نسل الأغراب "، بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، دياب، عماد زيادة، وكان من تأليف وإخراج محمد سامي، وجسدت ريم شخصية فاطمة الخادمة الخاصة بـ عساف الغريب الذي قدم شخصيته أحمد السقا، ودارت أحداث العمل في إطار الدراما الصعيدية.


الجدير بالذكر أن الفنانة ريهام حجاج شاركت فى الموسم الرمضاني الماضي 2022 من خلال مسلسل "يوتيرن"، من تأليف أيمن سلامة وشارك فيه عدد كبير من النجوم، منهم عبير صبري، كريم قاسم، محمود حافظ، وتوفيق عبدالحميد الذى عاد للوسط الفنى مرة أخرى بعد فترة كبيرة من الغياب.


ينما كان آخر أعمالها في السينما فيلم " رغدة متوحشة " الذي عرض عام 2018، بطولة: رامز جلال، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، انتصار، سامي مغاوري، ويزو، نسرين أمين، وحمدي الوزير، ومن تأليف علي غالب وإخراج محمود كريم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة