ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل
ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل


رئيس حزب الجيل يشارك غداً في افتتاحات السيسي لمدينة المنصورة الجديدة

نسرين العسال

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 - 04:03 م

أعرب ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية عن سعادته الكبيرة بدعوة الرئيس السيسي له لحضور افتتاح مدينة المنصورة الجديدة صباح غدا الخميس.

وأشار إلى أن حضور رؤساء الأحزاب السياسية الفعاليات التى يشرفها الرئيس والافتتاحات للمشروعات التي دشنها الرئيس في مرحلة سابقا وحان وقت افتتاحها يميز هذه المرحلة من مراحل العمل الوطنى والتي صاحبت دعوة الرئيس للحوار الوطني في إفطار الأسرة المصرية في أبريل الماضي .

وأشاد الشهابي بمشروعات البنية التحتية ومبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصري وتحسين معيشة أبنائه لتكون معالم الجمهورية الجديدة التى يسابق الرئيس الزمن من أجل تأسيسها على أرض الواقع المصري ومن مدنها «مدينة المنصورة الجديدة» التي سيحضر افتتاحها الرئيس غداً والتي تعتبر من مدن الجيل الرابع، لتكون وبحق عروس النيل والتي تقع على الطريق الساحلي الدولي، لتغطي مسافة 14 كم، وتمتد من مدينة جمصة لتصل إلى بداية محافظة كفر الشيخ.

وتابع «الشهابي» ومن أبرز معالمها "جامعة المنصورة الجديدة" وهى جامعة أهلية وأنشئت على مساحة 67 فدانا، وتتميز بالمناهج الدولية، وبها العديد من المباني الخدمية، لعل أبرزها المكتبة المركزية، والمستشفى الجامعي، والمبنى الإداري، والصالة الرياضية، وساحة المعارض.

وأضاف رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية أن مدينة المنصورة الجديدة «المدينة الذكية» تضم كافة المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ومساجد، وكنائس، ومناطق ترفيهية، ومناطق خاصة بالكافيات والمطاعم، وحدائق مركزية، لتصبح مدينة ذكية جاهزة تماما للبدء مع المدن الذكية المصرية الجديدة التي يحرص عليها الرئيس السيسي لتتميز بهم جمهوريتنا الجديدة .

اقرأ أيضا | رئيس الحركة الوطنية يشارك غداً في افتتاحات السيسي لمدينة المنصورة الجديدة

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة