الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني


تامر حسني يوجه رسالة للشباب: «اجتهدوا اللي جاي أحسن»

حنان الصاوي

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 - 03:14 م

وجه الفنان تامر حسني، رسالة دعم لجمهوره كعادته، مطالبًا إياهم أن يتخذوا من قصة كفاحه؛ مصدرًا للطاقة الإيجابية والإلهام، للاستمرار في السعي، بالإضافة إلى أنه كان بطلًا لمشروع تخرج الإعلامي عمرو الليثي.

ونشر الفنان تامر حسني، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق قائلًا: طالب من كل متابعيني يشوفوا الفيديو ده، لأنه مليان بالطاقة الإيجابية اللي ممكن تطمن كثير منكم.. ممكن يكونوا أحبطوا عشان فشلوا في شيء.. بس ميعرفوش أن اللي مستنيهم أهم وأجمل.. بس يجتهدوا ويسعوا.. ربنا موجود ومش بيضيع تعب حد.

وتابع الفنان تامر حسني: "الطفل اللي في الفيديو هو أنا برضو وأنا عندي 11 سنة.. كنت بطل مشروع تخرج صغير على قدي.. بس كان مشروع تخرج الإعلامي الكبير عمرو الليثي من معهد السينما، ودمجته مع تصوير جديد مخصوص مع صديق العمر المخرج الكبير ياسر سامي، وعملته من فترة بس أكيد مش الكل شافه.. يارب يعجبكوا، وعلى فكرة دي قصتي بجد".

 جدير بالذكر أن الفنان تامر حسني تصدر مؤخرًا تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر بشكل مختلف يشبه الفنان مصطفى قمر، وزعم البعض أنه خضع لعملية تجميل، ولكن اتضح الأمر أن تامر حسني يشارك في إعلان تليفزيوني، وظهر في الإعلان، وهو يقلد عددا من الشخصيات المعروفة، من بينهم مصطفى قمر، حيث ارتدى تامر حسني عدسات مُلونة، وحاول تقليد صوته.

اقرأ أيضا| تامر حسني ينشر فيديو طوابير الجمهور لحضور حفله الأول بلوس أنجلوس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة