الفنانة هبة السيسي
الفنانة هبة السيسي


هبة السيسي تخطف الأنظار في أحدث ظهور| شاهد

أمنية أبوكيلة

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 - 12:20 م

شاركت الفنانة هبة السيسي متابعيها عدة صور جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام». 

وظهرت هبة في الصور بإطلالة متميزة مرتدية فستان كاروهات قصير، وممتدة علي الميكب الهادي وأكملت أناقتها بحذاء وشنطة من نفس اللون.


و الجدير بالذكر ان الفنانة هبة السيسي أثارت جدلا واسعا وتصدرت محركات البحث علي مواقع السوشيال ميديا بسبب اطلالتها الجريئة بمهرجان القاهرة السينمائي.

أقرأ أيضا : هبة السيسي: سعيدة بمشاركتي بمهرجان القاهرة السينمائي

وأثارت هبة السيسي، حالة من الجدل، بعد مخالفتها لشروط ملابس مهرجان القاهرة السينمائي، التي وضعها الفنان حسين فهمي ،وارتدت هبة السيسي، فستان طويل بأكمام طويلة، ولكن بقماش شفاف لامع، ما جعله يظهر بشكل جريء، ومزود بغطاء رأس باللون الأخضر الفاتح، لتصبح صاحبة الإطلالة الأجرأ في المهرجان. 

وتقام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في الفترة من 13 نوفمبر إلى 22 نوفمبر الجاري برئاسة الفنان حسين فهمي، ويعد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأفريقيا والأكثر انتظاما، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والأفريقية، المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين بباريس  "FIAPF".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Elsisy (@heba_elsisy)

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة