الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش


نسرين طافش تتألق بإطلالات مختلفة من دهب

أمنية أبوكيلة

السبت، 10 ديسمبر 2022 - 03:04 م

شاركت الفنانة  نسرين طافش، صورة جديد لها، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت  «طافش»، خلال الصور من مدينة دهب بشرم الشيخ.

وتألقت طافش بمجموعة إطلالات صيفية مختلفة أثناء رحلتها بدهب، وكتبت معلقة عبر صورا:"سحرتني ولا سحرتلي A bit of sacred Sinai and magical Dahab  ".

اقرأ أ يضا| نسرين طافش تتغزل في نفسها.. «يا أرض احفظي ما عليكي»|صور

و يذكر أن اخر أعمال نسرين طافش مسلسل "جوقة عزيزة"، و هو من بطولة سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.
وأعلن خبير التجميل دكتور شريف الشرقاوي، خلال الأيام الماضية انفصاله رسميًا عن زوجته الفنانة نسرين طافش، بعد مرور خمسة أشهر على ارتباطهما المفاجئ.
أضاف أن تلك الزيجة التي أعلن عن إتمامها في نهاية شهر يونيو الماضي، ولم يمر بعدها سوى شهرين حتى سرت الشائعات حول وجود أزمات وخلافات بين الثنائي، بسبب توقف نسرين طافش عن متابعة زوجها عبر "إنستجرام"، وحذفها لكافة الصور التي تجمعهما.

لكنهما عادا للتأكيد على استمرار الزواج، وطلب الزوج من الجميع عدم الحديث السلبي عنهما، وأن زوجته لديها كامل الحق في نشر الصور التي ترغب فيها، ليتم دحض تلك الشائعات بشكل تام في ذلك التوقيت، مع تأكيدهما على استمرار الحياة فيما بينهما، خاصة أن نسرين طافش نشرت صورة وقتها تكشف استمرار علاقتهما الزوجية، لكن الصدفة وحدها تسببت في الكشف عن انتهاء العلاقة الزوجية بين الثنائي، حينما سألت إحدى المتابعات شريف شرقاوي الذي يعمل أيضا كمعالج بالطاقة عن زواج نسرين طافش .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة