الفنانة روبي
الفنانة روبي


روبي تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل «حضرت العمدة»

سلمى خالد

الإثنين، 19 ديسمبر 2022 - 02:01 م

تبدأ النجمة روبي، تصوير مسلسلها الجديدة "حضرة العمدة" الذى تلعب بطولته بمشاركة النجم أحمد رزق، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف ابراهينم عيسى، وإخراج عادل اديب، وتقدم روبى شخصية "عمدة" تضطرها الظروف لتصبح عمدة في إحدى القرى وتخوض صراعات مع عائلتها والمحيطين.

وبدأ فريق العمل التصوير في الديكور الرئيسي للعمل داخل مدينة الإنتاج في الحي الريفي الأسبوع الماضي، ومن المقرر أن ينتقل المخرج عادل أديب إلى لوكيشنات أخرى بحسب الخطة الرئيسية للمسلسل، الذى تدور أحداثه في إطار إجتماعى تشويقى، ويعد العمل التعاون الأول بين إبراهيم عيسى والفنانة روبى في الدراما التليفزيونية.

المسلسل تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ويناقش "قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع"، ويشارك خلاله نخبة كبيرة من النجوم والفنانين فى مقدمتهم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحمود عبدالمغني، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، ويضع الموسيقى التصويرية للمسلسل الموسيقار شادى مؤنس، ومن إخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وانتهت الفنانة روبي من تصوير فيلمها الجديد " جروب الماميز" منذ فترة، وتشاركها في بطولته الفنانة يسرا اللوزي .

وقرر صناع الفيلم عرضه بالسينمات يوم 18 يناير المقبل ،بعدما كان من المقرر في البداية عرضه يوم 28 ديسمبر.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول صداقة تجمع بين ثلاث أمهات من خلال جروب على واتساب، باسم جروب الماميز، ويواجهن العديد من المشاكل مع أبنائهن يحاولن حلها خلال الأحداث، وتجسد روبي دور ربة منزل وتمتلك بيوتي سنتر.

شهد فيلم " جروب الماميز " العديد من التغيرات في أبطاله، حيث كان من المقرر أن تقوم ببطولته غادة عادل وريم مصطفى مع روبي، قبل أن تتعاقد عليه يسرا اللوزي ودارين حداد إلى جانب روبي، ويشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمود حافظ، وحازم إيهاب، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال، وإخراج عمرو صلاح. 

يذكر أن الفنانة روبي تنتظر عرض فيلم " شلبي"، الذي تشارك في بطولته مع كريم محمود عبدالعزيز، ومن المقرر عرضه في السينمات يوم 4 يناير، والعمل يدور في إطار رومانسي كوميدي موسيقي، ويضم عدداً من النجوم منهم بيومي فؤاد، حاتم صلاح، وسليمان عيد، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

أقرأ أيضا| إصابة الفنان محمد شاهين بأزمة قلبية مفاجئة في السعودية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة