أرشيفية
أرشيفية


إعلان نتائج حملة «أنت أقوى من المخدرات» اليوم 

أسماء السروجي

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 - 01:36 ص

يعلن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي برئاسة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة الصندوق، صباح اليوم الثلاثاء، نتائج الدراسة التقييمية للحملة الإعلامية التي أطلقها الصندوق " المخدرات رحلتها قصيرة ما تسافرهاش .. أنت أقوى من المخدرات" لتوعية الشباب بأضرار تعاطى المخدرات بمشاركة تطوعية من كابتن محمد صلاح.

وسيتم ذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان مساعد وزير التضامن الاجتماعي، ومدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي.

 
وكانت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، قد أطلقت مرحلة جديدة من حملة "أنت أقوى من المخدرات"، بمشاركة تطوعية من النجم العالمي محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي. 

وتدور أحداث إعلان حملة " المخدرات رحلتها قصيرة ما تسافرهاش .. أنت أقوى من المخدرات" بمشاركة تطوعية من كابتن محمد صلاح حول تأثير المخدرات اللحظي والوهمي علي عقل واحساس المتعاطين من مختلف فئات المجتمع من الشباب والفتيات والعمال والموظفين وسائقي المقطورات.. وبين بداية الرحلة والإحساس الوهمي بالنشوة يكون السقوط في براثن الإدمان وتكبد الكثير من الخسائر النفسية والاقتصادية والبدنية أسرع مما نتخيل حتى يظهر كابتن محمد صلاح في نهاية الإعلان ممسكا بأيدي أحد الشباب لإبعاده عن الوقوع في براثن الإدمان، مرددا "المخدرات رحلتها قصيرة ما تسافرهاش.. أنت أقوى من المخدرات".

اقرا ايضا مكافحة الإدمان يستعرض التناول الدرامي لظاهرتي التدخين وتعاطي المخدرات 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة