فيلم الباب الأخضر
فيلم الباب الأخضر


طرح برومو فيلم «الباب الأخضر» لـ أسامة أنور عكاشة| فيديو

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022 - 02:01 ص

طرح البرومو التشويقي الأول لفيلم "الباب الأخضر"، عن رائعة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

ويعرض فيلم "الباب الأخضر" لأول مرة وحصريا على WATCH IT، وهو قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وتصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

كما كشف المخرج رؤوف عبدالعزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن الموعد النهائي لعرض فيلمه "الباب الأخضر".

ونشر برومو الفيلم، وعلق عليه، قائلا:" الإعلان التشويقي الأول من فيلم " الباب الأخضر "من روائع الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة للمخرج : رؤوف عبد العزيز 4 يناير  على WATCH IT".

يشار إلى أن فيلم الباب الأخضر"، بطولة النجم إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوي، محمود عبدالمغني، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلي، رشدي الشامي، عابد عناني، إسلام حافظ، حنان سليمان، إخراج رؤوف عبدالعزيز.

تدور أحداث الفيلم خلال فترة التسعينيات في إطار اجتماعي حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم، وتغنى مطربة الراب نغم صالح الأغنية الدعائية للفيلم.

قبل عرضه على «Watch It».. كل ما تريد معرفته عن فيلم «الباب الأخضر»

فيلم "الباب الأخضر" قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وصوره رؤوف عبدالعزيز بعد حصوله على موافقة أسرة الكاتب الكبير الراحل، والذي كتبه في فترة الثمانينيات ضمن مجموعة من الأفلام التي كتبتها ولم تظهر للنور.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة