توقعات سمبسون عن 2023
توقعات سمبسون عن 2023


توقعات سمبسون عن 2023 سيصاب جسمك بـ«القشعريرة»

أمنية شاكر

الخميس، 29 ديسمبر 2022 - 03:19 م

على مدى  سنوات طويلة فاجأ مسلسل سمبسون الجماهير حول العالم، بتوقعاته التي حدثت بعضها بالفعل، ولذلك نقدم لكم ما يتوقعه مسلسل لعام 2023، سيصاب جسمك بـ«القشعريرة».. والسؤال هنا ها تصدق توقعات سمبسون عن عام 2023؟ 


وأنتشر مؤخرا فيديو حديث عبر «تيك توك» بعنوان «تنبؤات عائلة  سمبسون عن 2023»: 


التضخم والأزمة الاقتصادية: 


نحن جميعًا على دراية بأسعار الغاز ، وأزمة التكلفة المعيشية المستمرة ، لكن هذا التنبؤ ، على ما يبدو لعام 2023 ، قد يصدمك، رجل يقول لهوميروس: «فوضى ، نهاية الحضارة قريبة من أمريكا»، يجيب هومر: «أمريكا لا يمكن أن تنهار ، نحن أقوياء مثل روما القديمة». 


حرب نووية بين الولايات المتحدة والصين: 


يبدو أن عائلة سمبسون تتوقع أنه بحلول عام 2023 قد تكون هناك حرب نووية بين الولايات المتحدة والصين، وفي إحدى حلقاتهم، يمكن سماع مذيع الأخبار وهو يقول: «ببالغ الحزن أبلغكم أن أمريكا والصين أعلنتا الحرب. من المتوقع أن يصل هجوم نووي ضخم إلى شواطئنا في غضون ساعة».

اقرأ ايضا|10 أحداث تنبأت «عائلة سمبسون» بوقوعها.. حقيقة أم مجرد صدفة؟  
التصويت في الولايات المتحدة: 


في عام 2008 ، أظهرت عائلة سمبسون أن هوميروس يحاول التصويت لباراك أوباما في الانتخابات العامة الأمريكية ، لكن آلة معيبة غيرت صوته، وبعد أربع سنوات ، كان لا بد من إزالة آلة تصويت في ولاية بنسلفانيا بعد أن استمرت في تغيير أصوات الناس لصالح باراك أوباما إلى أصوات منافسه الجمهوري ميت رومني.

ليزا رئيسة الولايات المتحدة الأمريكية: 


ونشاهد ليزا أثناء وجودنا في المكتب البيضاوي ، سمعناها تقول: «كما تعلم ، ورثنا أزمة الميزانية من الرئيس ترامب، في عام 2017 ، أصبح ترامب الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة».

هجوم نمر سيجفريد وروي:


سخر عائلة سمبسون من الفنانين Siegfried & Roy في حلقة عام 1993 بعنوان " pringfield (أو ، كيف تعلمت أن أتوقف عن القلق وأحب المقامرة القانونية)، خلال الحلقة ، يتم سحق السحرة بشراسة من قبل نمر أبيض مدرب أثناء أدائهم في كازينو، في عام 2003 ، تعرض روي هورن من Siegfried و Roy للهجوم أثناء عرض حي بواسطة Montecore ، أحد نمورهم البيضاء.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة