صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تعادل إيجابي بين المصري وأسوان في الشوط الأول

أحمد إسماعيل

الخميس، 29 ديسمبر 2022 - 05:59 م

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة المصري وأسوان ، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، في اللقاء المقام بينهما علي ستاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

 تقدم المصري مبكراً بعد مرور 5 دقائق فقط ، عن طريق الياس الجلاصي من ركلة جزاء ، قبل أن يدرك اسلام صلاح هدف التعادل لاسوان في الدقيقة 39 من الشوط الأول. 


وبدأ المصري المباراة كلا من: محمود جاد في حراسة المرمى ، كريم العراقي ، عمرو السعداوي وعماد بوبكر وعمرو طارق في خط الدفاع ، فريد شوقي عبد الرحيم دغموم وعمرو موسي و الياس الجلاصي و جريندو تحت راس الحربة مروان.

بينما بدأ اسوان اللقاء كالتالي: 
عمرو حسام، إسلام صلاح، أحمد كاستيلو، ميدو مصطفى، علي فتحي، رافائيل إياجوا، أحمد خالد، أحمد بلحاج، عماد فتحي، ديلسون كاموني، محمد حمدي زكي.


 ويدير المباراة طارق مجدي حكم ساحة، أحمد الفار وهشام عبد المطلب مساعدين، محمود ناصف حكمًا رابعًا، محمد نهاد حكم فيديو، عمر فتحي مساعد حكم فيديو

اقرأ أيضًا الرمادي يعلن تشكيل أسوان لمباراة المصري بالدوري

ويبحث الفريق البورسعيدي عن استمرار الصحوة بعدما عاد المصري لسكة الانتصارات عقب الفوز علي الإسماعيلي بهدف دون رد في الجولة الماضية  بغم سلسلة من الاخفاقات وفقد النقاط.
ويحتل المصري المركز العاشر برصيد 11 نقطة ، جمعها بالفوز في مباراتين والتعادل في 5 لقاءات ، وتجرع الفريق مرارة الهزيمة في مباراتين.
وسجل لاعبو المصري 8 أهداف فقط خلال الجولات التسعة السابقة ، بينما تلقت شباكه 10 أهداف.

في حين خل أبناء الجنوب منتشيا بعدما نجح الفريق في حصد 9 نقاط في اخر 5 جولات بالفوز في ثلاث مباريات متفرقة كان آخرها أمام إنبي بهدفين نظيفين في الجولة الماضية.

ويرغب أيمن الرمادي المدير الفني الذي نجح في تحسن أداء لاعبو أسوان في استمرار الانتصارات أو الخروج علي الأقل بنقطة التعادل.
وسجل أسوان الذي يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز ، 9 أهداف ومني مرماهم ب11 هدفاً.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة