أحلام زينب
أحلام زينب


على باب الوزير| أحلام زينب في سكن كريم

الأخبار

السبت، 31 ديسمبر 2022 - 06:05 م

أمنية شوقى

كثير منا يشكو ضيق الحال والابتلاءات وغير ذلك مما يؤرقه  ولكنه يغفل أنه مهما بلغت حجم الابتلاءات فى حياته  فلابد أن يثق بأن الله  سيقدره على تجاوزها إذا كان  يمتلك من قوة الإيمان مايساعده على  تخطى ذلك  فالمولى عز وجل لايكلف نفسا إلا وسعها..

وعليك أن تنظر لمشاكلك بأعين الناس لتضعها فى حجمها الطبيعى  وهذا ماتفعله زينب سعيد محمود  دائما طيله حياتها وحتى الآن فرغم ما تعانيه فهى بشوشه راضيه فى زمن قل فيه الرضا ..تقول زينب صاحبة ال62عاما  الحمدلله دائما وأبدا ..

فالرضا صديقى فى رحلة حياتى فأنا  مريضة بالسكر والضغط والتهاب الأعصاب ودهون ثلاثية على الكبد  وأصبت فى الفترة الأخيرة بفيروس فى العصب السابع وطفح جلدى واعوجاج بالفم ولا اقدر على السير لوجود   خشونة شديدة بالركبتين واحتاج الى تغيير مفصلى الركبتين وأعانى أيضا من  ارتشاح فى الرئة  كما أنى لا أقوى  على النزول من مسكنى الا  بنقالة لانى سمينة للغاية ولكنى دائما على يقين أن  حالى افضل من غيرى وان الله سيمدنى بالقوة والصبر . .

تستكمل زينب حديثها قائلة:  زوجى أيضا  مريض ضغط  وعاجز عن الحركة وذلك لسقوطه من الدور الرابع وتم تركيب مفصل الحوض ولدى ابن معاق  اثر بتر باليد اليمنى ونقيم بسكن بالإيجار بمبلغ ١٥٠٠ جنيه علاوة على الكهرباء والمياه والغاز.

معاش زوجى لايكفى احتياجاتنا كماأن لدى ابنا لايزال فى التعليم والحياة أصبحت صعبة جدا  وكل ما يشغل بالى الان ليس مرضى بل  خوفى على ابنائى فى حالة وفاتنا فليس  لهم ملجأ فنحن لم  نستطع امتلاك اى سكن يؤوينا لذا أضع مطلبى على باب  د. عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق للموافقة على  منحى سكنا يتناسب مع حالتى المرضية ضمن الحالات الأولى بالرعاية نظرا لظروفنا المعيشية السيئة وحتى أقضى ماتبقى لى من العمر مطمئنة على أسرتى وعنوانى حاليا هو مدينة الشروق - المتميز - منطقة ٦ - مربع ٥ - عمارة ٢٨ - الدور الرابع - شقة ٧.

اقرأ أيضاً|على باب الوزير.. أنقذوا ابنتي

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة