الفنانة يسرا
الفنانة يسرا


وطن أنيق

الأخبار

السبت، 31 ديسمبر 2022 - 08:52 م

كل سنة وأنتم طيبين وإخواننا المسيحيين، شركاء الوطن، ورفقاء الطفولة، وزملاء الدراسة، وأصدقاء العمر، كل عام وأنتم بخير، تحت سماء آمنة، وأرض تنبت المحبة. 

لا شئ سيفرقنا، نحن معا، وسنظل كذلك إلى الأبد، إنها مصر التى تقف ضد كل محاولات التفرقة بين أبنائها، نسيج واحد يصنع ثوب المحبة لبلد يتعاون فيه الجميع على إحياء القيم النبيلة والتمسلك بالعادات الطيبة.

2023 سنة جديدة تهل علينا ببشائر الخير، ستكون أفضل من سابقتها، مثلما كانت 2022 أفضل من التى قبلها، لتمضى مصر فى طريق التقدم والتطور، وتبهر العالم بما يجرى على أرضها، بفضل شعب يعرف أنه خلق للمجد، وكتب أعماله فى الورقة الأولى من دفتر الحضارة الإنسانية، وهو يزرع الصحراء بالأهرامات، ويزين ضفاف النيل بالمعابد، ويترك تعاليم الحياة على جدران المقابر!

إنها مصر أم الدنيا، وهدف الباحثين عن العلوم والفنون والآداب منذ آلاف السنين، وهو شعب مصر الذى ضرب أروع الأمثلة على مدار التاريخ بالتلاحم والتكاتف والترابط فى وجه كل عدو حاول أن يمزق الشمل، لينتصر فى المعارك التى خاضها بفضل عزيمته التى لا تلين وبنيانه المرصوص.

إنها مصر الأنيقة التى ترتدى اليوم أبهى ما لديها، فى ظل مشروعات عملاقة لا تتوقف على كل بقعة من بقاعها، لتنهض من جديد وتحتل المكانة التى تليق بها فى الريادة، والصدارة.

عام جديد وسعيد إن شاء الله، لا يقترب منه الحزن، ولا تفارقنا فيه البهجة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة