الفنانة نجوى فؤاد
الفنانة نجوى فؤاد


نجوى فؤاد: «أنا محترفتش مهنة الرقص بمزاجي»

حنان الصاوي

الأحد، 01 يناير 2023 - 02:18 م

كشفت الفنانة نجوى فؤاد، العديد من أسرار حياتها الشخصية حيث أن سبب عدم مقدرتها على حج بيت الله الحرام، مؤكدة إنها حاولت الذهاب إلى الحج أكثر من مرة، ولكنها لم تستطع ذلك.

وقالت نجوى فؤاد خلال برنامج الستات، الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة، والإعلامية سهير جودة.. أنا محترفتش مهنة الرقص بمزاجي.. ده هو ربنا رسمها لي و لو ربنا مكنش عايزني اشتغل كده كان خلى عقليتي انتبهت لحاجة ثانية.

وأشارت نجوى فؤاد "كل فلوسي صرفتها هشيلها لمين.. وأنا مش هاخد معايا حاجة" وأنا مريضة وأجريت عمليات جراحية وخايفة أني في يوم من الأيام أرحل عن الدنيا وأول لما طلعت مكنش الإعلام زي دلوقتي.. وكنت خايفة لجسمي يبوظ بسبب الخلفة.

وأكدت نجوى فؤاد خوفت اخلف طفل يبعدني عن المجال الفني.. ومقدرش إعود مرة أخرى بعد الإنجاب وأمي توفت وكان عندي 17 عاما.. وتوليت مصاريف البيت واعتمدت على نفسي.

وأشارت نجوي فؤاد استغاثة وفاء مكي أبكتني وأعاني من نفس حالتها بقالي خمس سنوات مش بشتغل وكلمت وفاء مكي قالت أمي عيانة ومش لاقيه أجيب لها الدواء ثم كلمت أشرف زكي وطلبت منه يصفي معاشنا.. قال لي إن المعاش 600 جنيه في الشهر.

وأكدت نجوي فؤاد أن إذا الزمن وصلني إني أدخل دار مسنين القوى الناعمة إيه المانع دي نعمة من عند ربنا.. وفكرة تحمي الفنانين في سن معين أعشق السيدة نفسية.. وحاولت أحج لكن منفعش.

اقرأ أيضا|رامي صبري: أبذل مجهود كبير في الأغاني لتشويق الجماهير

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة