عبد الله السعيد 
عبد الله السعيد 


تطورات مفاوضات الزمالك مع عبد الله السعيد 

أميرة أنور

الأحد، 01 يناير 2023 - 05:14 م

كشف مصدر بنادي الزمالك عن حقيقة الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول توقيع عبد الله السعيد لاعب وسط فريق بيراميدز على عقود الانتقال للقلعة البيضاء للانضمام للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد المصدر أن عبد الله السعيد لم يوقع على عقود انتقال للزمالك حتى الأن على العكس مما تردد في الآونة الأخيرة، وشدد على أن هناك تواصل بين مسؤولي القلعة البيضاء وبين اللاعب في ظل استقرار عبد الله السعيد على الرحيل عن بيراميدز عقب لقاء الأهلي المقرر له غدا الإثنين في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ورحب مسؤولو الأبيض بالحصول  على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية مع عرض المسألة على البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

وشدد المصدر على أنه لم يجلس أي مسؤول بالزمالك حتى الآن مع عبد الله السعيد للحصول على توقيعه وكل ما حدث عبارة عن مكالمتين تم خلالهما الترحيب بضم اللاعب".

وعرضت إدارة الزمالك الأمر على البرتغالي جوسفالدو فيريرا وتنتظر إنهاء عبد الله السعيد لموقفه مع بيراميدز وحال تأكيد اللاعب رغبته بالانضمام إلى الزمالك عقب لقاء الأهلي وإنهاء موقفه مع بيراميدز سيتم الحصول على توقيعه في حال ترحيب فيريرا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أسوان غدا الإثنين في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة