صورة موضوعية
صورة موضوعية


«حياة كريمة» تشارك كنائس الإسماعيلية الاحتفال بأعياد الميلاد

محمد عبادي

السبت، 07 يناير 2023 - 10:52 م

قام وفد من مؤسسة "حياة كريمة" بمحافظة الإسماعيلية بقيادة العميد أحمد سعد المدير التنفيذي للمؤسسة بالمحافظة بتقديم التهنئة بأعياد الميلاد المجيد لقيادات الكنائس بالمحافظة، يرافقة كلا من الدكتور أحمد علي منسق مركز أبوصوير والدكتور عصام يوسف منسق مركز القنطرة شرق ومحمد فراج منسق مركز الإسماعيلية وفتحي داود المنسق الميداني لمركز القصاصين وسامح عثمان منسق مدينة التل الكبير .

اقرأ أيضا |  حملة تموينية للتأكد من توافر السلع والسيطرة على الأسواق بالإسماعيلية 

وبدأ الوفد زيارته بكاتدرائية القديس مرقس الرسول للأقباط الكاثوليك بالإسماعيلية وكان في استقبالهم الأنبا مكاريوس توفيق المطران الشرفي لإيبارشية الإسماعيلية، ثم تم زيارة كنيسة الأنبا بيشوي بمنطقة الشيخ زايد والتقي الوفد بنيافة الأنبا سارافييم مطران الأقباط الأرثوذكس بالإسماعيلية وتوابعها .

وقام وفد من مؤسسة حياة كريمة بمركز ومدينة القنطرة غرب بتقديم التهنئة إلى قيادات كنيسة ماري جرجس.

وقد أكد العميد أحمد سعد المدير التنفيذي للمؤسسة بمحافظة الإسماعيلية، أن احتفال المصريين بأعياد الميلاد يجسد الماضي والحاضر والمستقبل لمصر العظيمة وأبنائها، لافتا إلى أن وحدة المصريين ودفاعهم عن تراب الوطن في كل الأحداث تعكس قوة النسيج الوطني للمصريين مسلمين ومسحيين، وعبر عن فخره بانتمائه لأبناء المؤسسة العسكرية التي قدمت شهداء للدفاع عن تراب الوطن والذي تعطر بدماءه  مسلمين ومسحيين عبر التاريخ وأنه كان شاهد عيان على أن رصاصة الغدر لا تفرق بين مسلم ومسيحي ولكن كانت تصيب جسد مصر .

وشدد العميد أحمد سعد على ما وصفه بالتحديات الكبيرة التي تخوضها مصر قيادة وحكومة وشعبا في معركة التنمية والبناء وأن حياة كريمة تجسد أروع صور التنمية في كل ربوع الوطن وأنها غير مسبوقة في التاريخ، موجها تحية الى الرئيس عبدالفتاح السيسي أول من أطلق مبادرة حياة كريمة التي تمس بشكل مباشر المواطن المصري البسيط.

وتبادل العميد أحمد سعد والوفد المرافق له التهاني مع قيادات الكنائس بنطاق قرى ومدن ومراكز المحافظة وسط أجواء من البهجة والاحتفال.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة