كمال الدين رضا
كمال الدين رضا


كمال الدين رضا يكتب: هروب من الفضيحة

آخر ساعة

الإثنين، 09 يناير 2023 - 09:46 م

لا أرى سببا واحدا لانفعال إيهاب الكومى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة فى تصريحات تلفزيونية مدافعا عن لاعبى الزمالك أحمد فتوح وعبدالله جمعة اللذين اتهمهما رئيس الزمالك بتعاطيهما المخدرات.

"الكومي" مؤكدا أن اللاعبين تناولا أقراصا للتخسيس من أجل إنقاص الوزن والوصول إلى الوزن المثالى وكأنه كان معهما، أو كأنهما يتناولان تلك الحبوب تحت إشرافه، وتعجب الجميع من هذه التصريحات وكأنه أيضا يرد على كلام واتهامات رئيس النادى للاعبين الذى حاول بعد ذلك لملمة الموضوع!!

ولا شك أن الأزمة شائكة وخطيرة بعد هروب اللاعبين من مباراة الداخلية الأخيرة لعلمهما بأنه من الممكن أن يتعرضا للتحليل الإجبارى، وحسب تصريحات ميت عقبة فإنهما فضلا الهروب من الفضيحة، وهو ما أيقنه رئيس الزمالك سريعا ولم يوارب الأبواب ولم يخف أى حقيقة فى حينها، وأرى أن الأزمة والمشكلة تخص البيت الأبيض وحده ولهم القرار وحرية التصرف حتى ولو قاموا بتبرئة اللاعبين من شرب المياه الباردة.

وكان من الأفيد والأجدى أن يخرج علينا عضو الجبلاية ليؤكد أن الاتحاد لن يترك أى مباراة من المباريات إلا وهناك إجراءات للتحليل على اللاعبين وأن هناك إدارة طبية مسئولة سوف تتولى المسئولية كاملة، وذلك بدلا من الانفعال والدفاع دون أن يكون له أى دور!!

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة