محمد بركات
محمد بركات


بدون تردد

مستمرون فى البناء

محمد بركات

الثلاثاء، 10 يناير 2023 - 05:47 م

رغم كل ما يروجه المغرضون والكارهون لمصر وشعبها، فى سعيهم الدائم للإساءة إلى الوطن والمواطن، وبالرغم من محاولاتهم المستمرة للتشكيك فى كل الإنجازات وكل الرموز، وترويج ونشر العديد من الشائعات الكاذبة والأخبار المفبركة غير الصحيحة، الحاملة فى طياتها لكم هائل من المعلومات المغلوطة والادعاءات الوهمية.

رغم كل هذا إلا أننا نؤمن إيمانا كاملاً بأن الفشل الذريع هو الذى ينتظرهم وهو المصير الذى ستئول إليه مساعيهم البائسة وأهدافهم الدنيئة.

وأبلغ رد على ذلك التوجه الجبان من جانب هذه الفئة الضالة والمضللة، هو ما تقوم به مصر من عمل جاد ومستمر وجهد متواصل، وسعى مكثف للإصلاح والتطوير والتحديث على جميع المحاور والأصعدة، للانطلاق بقوة على مسار التنمية الشاملة والبناء المتواصل للدولة المدنية الديمقراطية الحديثة والقوية التى نطمح إليها.

وأحسب أن أحداً لا يستطيع أن ينكر ما تشهده البلاد من حركة دائمة ومتسارعة تسابق الزمن، لإقامة العديد من المشروعات القومية الضخمة، فى كل المجالات .

كما لا يستطيع أحد أن يتجاهل أو ينكر ما جرى ويجرى من مشروعات قومية ضخمة، .

وفى هذا الإطار بات واضحاً أن مصر الدولة والشعب، مستمرة فى طريقها للبناء والإعمار والإصلاح، ساعية بكل الإصرار إلى الانطلاق لتحقيق طموحاتها فى الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة والقوية، رغم كل الظروف الصعبة التى تحيط بالمنطقة والعالم، وغير ملتفتة إلى موجات الحقد والكراهية والتشكيك الصادرة عن أعداء الحياة الكارهين للوطن والشعب، الساعين لإشاعة القلق وزرع الفتن والتشكيك فى كل الإنجازات والرموز .

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة