فتحي سند
فتحي سند


فتحي سند يكتب: «محدش فاهم حاجة»!

أخبار اليوم

الجمعة، 20 يناير 2023 - 08:09 م

- أن يصل الأمر فى قضية كهربا إلى هذه الدرجة من الجدل «رغم الحكم القضائي القاطع بالدفع أو الايقاف.. وان يصل الوضع فى أزمة لاعب متهم بالهرب إلى نزاع فى غير محله.. هذا المشهد «العبثى» أصبح يغطى وبكل أسف على مباراة توصف بالقمة.. أى قمة؟

- عندما يصبح الكلام فى القانون متاحا أمام «كل من هب.. ودب» ليدلوا.. بدلوه.. فيما لايفهمه تصبح الكارثة كبيرة.. وعندما يتم مغازلة الجماهير العريضة واللعب على مشاعرها لكسب أرضية.. حتى ولو «بشغل الأونطة».. تصبح المصيبة أكبر «وأفظع».. وتداعياتها مرعبة.. والخطر أن يختلط «الحابل.. بالنابل» فى قمة الليلة.

- من حق كهربا.. أن يستكمل مسيرته فى الملاعب لانه لايزال أمامه الكثير الذى يقدمه.. ولكن بعد أن يغلق ملف العقوبة الموقعة عليه من لجنة الانضباط بالفيفا.. وهنا يتبادر إلى الأذهان السؤال الذى احتار فى إجابته الكثيرون : من الذى سمح لكهربا باللعب فى هذا التوقيت.. وهل تملك الجبلاية  إصدار خطاب بالموافقة دون الرجوع للاتحاد الدولي.. خاصة أن اللاعب  لم يسدد.. وآخر مهلة للتسديد انتهت.. فعلا.. «محدش.. فاهم حاجة»!

- الكل يعلم أن الزمالك.. أرسل بشكوى للجنة التظلمات بالفيفا مرفق معها  شريط مباراة الاهلى وسموحة.. ولا يخفى على أحد أن لجنة الانضباط بالاتحاد الدولى حددت الثانى من فبراير القادم لتعلم قرارها النهائى فى أزمة اللاعب.. الذى خطف الأضواء من مباراة قمة.. فى غاية الأهمية للفريقين.

- يقول أهل الخبرة.. «المتصلين» بالفيفا.. إن هناك بعض الحالات التى يسمح فيها للاعب بالنزول إلى الملعب إلى إن يتم الفصل النهائى فى القضية محل النزاع.. أما فى قضايا الغرامات فالأمر يختلف.. الدفع او الايقاف !

- لم تحصل مباراة قمة.. على مثل هذه الاضواء الكبيرة.. السلبية التى يخشى أن تؤثر على الحالة النفسية والعصبية على الفريقين وإدارتيهما.. وجماهيرهما.. ودون الدخول فى تفاصيل فإنه يتعين على الجميع ضبط النفس وعدم التهور او الانفاع لارتكاب أخطاء يمكن أن تعود بالكرة المصرية سنوات طويلة إلى الخلف.. وهى أصلا.. «مش ناقصة.. وبتفرفر»!.. ولامؤاخذة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة