صالح الصالحى
صالح الصالحى


وحى القلم

شهادة تقدير للشرطة

صالح الصالحي

الأربعاء، 25 يناير 2023 - 06:58 م

بطولات تتجدد كل عام فى حفظ أمن وأمان الوطن من رجال مخلصين ضربوا أروع الأمثلة فى التضحية والفداء، على مدار أكثر من 70 عاماً تحقق لمصر على يد رجال الشرطة البواسل الأمن والاستقرار الذى تتباهى به مصر وسط أقرانها فى منطقة مزقها الإرهاب وطحنها التطرف.

كانت ولاتزال يد الشعب حليفة لأيادى رجال الشرطة الذين يضحون كل يوم بالغالى والنفيس فى سبيل أن نحيا مستقرين.. أن نأمن فى بيوتنا ونسير فى شوارعنا وأماكن أعمالنا فى أمن وسلام.


وإن كنا فى فترة ماضية قبل سنوات عديدة لم نشعر فيها بحاجتنا القصوى للأمان، أو بمعنى آخر كنا قد اعتدنا عليه حتى فقدناه فى أعقاب انفلات أمنى ضرب طول البلاد وعرضها، فغابت المنظومة الأمنية، وامتدت أيادى التخريب إلى كل نقطة وبقعة على أرض الوطن، وأصبح لزاماً على كل فرد أن يؤمن نفسه وماله وعرضه وأسرته من كل سوء فى فترة امتدت لعدة سنوات حتى استردت الشرطة عافيتها وعاد الأمان فى صورة جديدة، أدرك الجميع معه دوره الحقيقى وأصبح الكل فى خدمة وطن يستحق أن يحيا آمناً مطمئناً باستراتيجية أمنية جديدة وعقيدة شرطية كل الهدف منها هو استقرار الوطن وأمان المواطن.
كل التحية لأبطال مصر الساهرين على أمنها الذين يواجهون الموت بصدور مفتوحة.. يسقط كل يوم منهم الشهيد ويترك أسرته خلفه غير حزينة عليه، فشرف الشهادة فى سبيل الوطن يجعلها مرفوعة الرأس مطمئنين أن شهداءهم أحياء عند ربهم يرزقون.


كل الفخر لأبناء مصر من رجال الشرطة فى عيدهم المجيد، الذى سطر التاريخ بطولاتهم صفحات من نور أضاءت الأمن والاستقرار لمصر وجعلت الكل فى مشهد العيد.. عيد من الاستقرار والأمان يفتح آفاقاً للعمل والازدهار.. ويحفظ أرض مصر من كل عابث تسول له نفسه بالتجرؤ على تهديد أمنها.
كل الثناء والتحية لرجال الشرطة البواسل الذين يواجهون الموت كل يوم ليحفظوا حياة ملايين المصريين بغير منٍّ ولا طلب لرد الجميل، فالواجب الوطنى شرف كل شرطى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة