مى سيد
مى سيد


شهرازاد

كن رجلاً لتستحق قلبها

مي سيد

الأربعاء، 01 فبراير 2023 - 06:24 م

يحاول الرجال دائمًا أن يفهموا كل تفكير النساء، حتى صار هناك العديد من الكتب التى تم كتابتها بكل لغات العالم، والتى تبحث فى هذا الأمر، ولكن فى نهاية الأمر لو فكر الرجال قليلًا فى الأمر سيجدون أن كل الناس يبحثون عن الأمان، فهو بالنسبة لهم أهم من الحب، فإن شعرت المرأة بوجودك بجانبها سندًا لها ستحصل على عقلها وقلبها.

فالنساء يبحثن دائمًا عن «الحنية»، فلو اهتم الرجل بشريكته واهتم بكل تفاصيل حياتها سيمتلك ليس قلبها فقط بل حياتها بالكامل، كذلك فالصدق من المفاتيح المهمة للوصول إلى قلب المرأة فحاول دائمًا أن تكون صادقا معها حتى لو وصل الصدق إلى جرحها ولا تستهين بذكاء امراة ابدا.

كذلك فالاحتواء من أهم معانى الحياة التى تجعلك تمتلك قلبها، فالمرأة كائن ملئ بالمشاعر، لذلك على الرجل بشكل دائم أن يحتوى كل مشاعرها فى ضعفها وتغير مزاجها و حتى فى اصغر الاشياء من وجهة نظرك.

كما أن على الرجل أن يشعر شريكته بثقتها فى نفسها، لذلك عليه أن يشاركها فى تحقيق أحلامها، وأن يكون لها نعم السند، وليس عائقًا، فالغيرة غير المبررة تجعل السيدات يفقدن ثقتهن فى أنفسهن، كما أن على الرجل أن يكون عطاءً فالنساء تعشق أن يعطى الرجل لها كل ما يستطيع إعطاءه .

واخيرا على الرجل أن يخشى الله فى تصرفاته مع شريكة حياته وفى علاقته مع الناس.. وكن سندها وعكازها فى الحياة، قف بجانبها فى كل  والأحوال وكن نعم العون وحاول مساعدتها على تجاوز الصعوبات وأوقات اضطرابات المزاج، أجعلها تشعر بأنها ملكة متوجة على قلبك وأنك من تحميها فى كل الأوقات، وتدعمها لتكون أحسن النساء، وحاول أن تشعرها بأنها متفردة فى كل شىء وليس هناك من تستطيع منافستها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة